موضة

فساتين "بالمان" تمدح قوام الإعلامية كارلا حداد.. وهذا الدليل!

فساتين "بالمان" تمدح قوام الإعلامية...

محتوى مدفوع

لطالما تميزت الممثلة والإعلامية اللبنانية كارلا حداد بأناقتها العالية والإطلالات الراقية، فهي تلفت أنظار الجميع في كل مرة تظهر فيها، ومن الملاحظ أن العلامة التجارية الرائدة في عالم الموضة بالمان Balmain هي المحببة لدى حداد. وقد تميزت كارلا بخياراتها لفساتين تمدح قوامها وتظهر جانبها الأنثوي، فنراها في أغلب الأوقات ترتدي فساتين قصيرة متعددة الألوان والتصاميم حملت معظمها توقيع الدار الفرنسية بالمان Balmain، إذ تألقت في إحدى المناسبات بفستان ذي أزرار على الجانبين، بقصة الصدر الفاخرة، مع شق أمامي أظهر تفاصيل جسمها بأنوثة ملفتة. وبالطبع لن ننسى إطلالة كارلا حداد في الموسم الرابع من برنامج رقص النجوم، حيث ارتدت فستاناً قصيراً

لطالما تميزت الممثلة والإعلامية اللبنانية كارلا حداد بأناقتها العالية والإطلالات الراقية، فهي تلفت أنظار الجميع في كل مرة تظهر فيها، ومن الملاحظ أن العلامة التجارية الرائدة في عالم الموضة بالمان Balmain هي المحببة لدى حداد.

وقد تميزت كارلا بخياراتها لفساتين تمدح قوامها وتظهر جانبها الأنثوي، فنراها في أغلب الأوقات ترتدي فساتين قصيرة متعددة الألوان والتصاميم حملت معظمها توقيع الدار الفرنسية بالمان Balmain، إذ تألقت في إحدى المناسبات بفستان ذي أزرار على الجانبين، بقصة الصدر الفاخرة، مع شق أمامي أظهر تفاصيل جسمها بأنوثة ملفتة.

وبالطبع لن ننسى إطلالة كارلا حداد في الموسم الرابع من برنامج رقص النجوم، حيث ارتدت فستاناً قصيراً بألوان متعددة غلب عليها الأسود بقصة ديكولتيه، مع التفاصيل المنمقة التي غمرت التصميم الموقع من دار بالمان، نسقت معه بوتا أسود يصل فوق الركبة، بتصميم عصري شبابي، اختارت معه تسريحة شعر بسيطة؛ ما منحها إطلالة أنيقة وعصرية.

وظهرت حداد في إحدى المرات مُرتدية فستانًا "ميتاليك" قصيرًا بأكمام طويلة، باللون الذهبي النحاسي، ذا زخارف بارزة من علامة Balmain، كما أنه ضيق يكشف عن قوامها.

 

اترك تعليقاً