موضة

فانيسا هادجنز تظهر بحذائي "لوفر" من غوتشي خلال 24 ساعة.. وهذا سعرها!

فانيسا هادجنز تظهر بحذائي "لوفر" من...

محتوى مدفوع

يبدو أنّ أحذية اللوفر الشهيرة من غوتشي، لن تذهب إلى أيّ مكان، على الأقل بالنسبة للنجمة فانيسا هادجنز، والتي ظهرتْ مؤخرًا، بإطلالتين مختلفتين، خلال أقل من 24 ساعة، وهي تنتعل تلك الأحذية، أثناء تواجدها في لوس أنجلوس. بالنسبة للإطلالة الأولى، اختارتْ هادجنز قميصًا رسميًا، يحمل شعار هارلي دافيدسون، والذي ربطته على شكل عقدة فوق السرّة، نسّقته مع زوج من بنطلون الليغينغز الأسود، وأكملتْ إطلالتها بارتداء قبعة بيسبول، ونظارات شمسية صغيرة، وزوج من أحذية اللوفر المسطّحة. وفي مقابل إطلالتها الرياضية الجريئة، كانت إطلالتها الثانية بوهيمية بامتياز، حيث ارتدتْ سترة جينز كبيرة الحجم، مع حمّالة صدر رياضية سوداء، وبنطلون فضفاض مزخرف. يُذكر،

يبدو أنّ أحذية اللوفر الشهيرة من غوتشي، لن تذهب إلى أيّ مكان، على الأقل بالنسبة للنجمة فانيسا هادجنز، والتي ظهرتْ مؤخرًا، بإطلالتين مختلفتين، خلال أقل من 24 ساعة، وهي تنتعل تلك الأحذية، أثناء تواجدها في لوس أنجلوس.

بالنسبة للإطلالة الأولى، اختارتْ هادجنز قميصًا رسميًا، يحمل شعار هارلي دافيدسون، والذي ربطته على شكل عقدة فوق السرّة، نسّقته مع زوج من بنطلون الليغينغز الأسود، وأكملتْ إطلالتها بارتداء قبعة بيسبول، ونظارات شمسية صغيرة، وزوج من أحذية اللوفر المسطّحة.

وفي مقابل إطلالتها الرياضية الجريئة، كانت إطلالتها الثانية بوهيمية بامتياز، حيث ارتدتْ سترة جينز كبيرة الحجم، مع حمّالة صدر رياضية سوداء، وبنطلون فضفاض مزخرف.

يُذكر، أن الأحذية المسطّحة من غوتشي، تعدّ من الأحذية المفضّلة لدى معظم نجمات هوليوود، فهي مصنوعة من الجلد، ويبلغ سعرها 695 دولارًا في متاجر البيع بالتجزئة، كما تأتي في مجموعة متنوّعة من الألوان والطبعات.

 

اترك تعليقاً