موضة

نانسي عجرم "تصدم" الجمهور بفساتينها.. وإجماع إنستغرامي على تراجع ذوقها!

نانسي عجرم "تصدم" الجمهور بفساتينها...

محتوى مدفوع

لطالما اشتهرتْ الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم، بذوقها الرفيع، بخاصّة في اختيار أزيائها، إضافة إلى استعانتها بفساتين راقية من توقيع أشهر المصمّمين العالميين، من بينهم إيلي صعب، وزهير مراد، وجورج حبيقة، وغيرهم.  ولكن في الفترة الأخيرة، لاحظ الجمهور، والنشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، تراجع ذوق النجمة، حيث باتتْ تعتمد فساتين لا تناسب عمرها، ولا جسمها، ولا حتى لون بشرتها.  وفي حفلها الأخير، الذي أقيم في الكويت، احتفالاً بعيد الأضحى، ظهرتْ نانسي بفستان مليء بالكشاكش الطولية، أو ما يُطلق عليها "رافلز"، وبأكمام طويلة من الشيفون، لم يناسب بقَصّته جسمها النحيل، بحسب ما صرّح متابعوها على إنستغرام.  وأشار عدد من المتابعين، إلى أنّ

لطالما اشتهرتْ الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم، بذوقها الرفيع، بخاصّة في اختيار أزيائها، إضافة إلى استعانتها بفساتين راقية من توقيع أشهر المصمّمين العالميين، من بينهم إيلي صعب، وزهير مراد، وجورج حبيقة، وغيرهم. 

ولكن في الفترة الأخيرة، لاحظ الجمهور، والنشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، تراجع ذوق النجمة، حيث باتتْ تعتمد فساتين لا تناسب عمرها، ولا جسمها، ولا حتى لون بشرتها. 

وفي حفلها الأخير، الذي أقيم في الكويت، احتفالاً بعيد الأضحى، ظهرتْ نانسي بفستان مليء بالكشاكش الطولية، أو ما يُطلق عليها "رافلز"، وبأكمام طويلة من الشيفون، لم يناسب بقَصّته جسمها النحيل، بحسب ما صرّح متابعوها على إنستغرام. 

وأشار عدد من المتابعين، إلى أنّ لون الفستان لم يلائم بشرة نانسي أيضًا، حيث بدتْ باهتة للغاية، وأكبر سنًا. 

أما في حفلها الأخير بالسويد، فارتدتْ نانسي فستانًا باللون الأحمر الفاقع، أيضًا مليء بالكشاكش عند منطقة الأكمام والبطن، وقالت إحدى المتابعات، إنّ موديل الفستان قديم للغاية، وإنّ اتجاه نانسي لمثل تلك التصاميم، يعدّ أمرًا غريبًا، خاصّة وأنّها كانت تعدّ من أكثر النجمات العربيات اهتمامًا بالموضة. 

وأخيرًا، وفي مهرجان القبيات، اختارتْ نانسي فستانًا بقَصّة الفلامينغو بلون البرغندي، يتمتّع بالكشاكش عند منطقة الأكمام وقسمه السفلي، إلّا أنّ اختيارها في تلك المرة أيضًا أثار استغراب متابعيها، الذين وصفوا إطلالاتها بغير الموفّقة.

واستغرب كثيرون، من محاولة نانسي إخفاء انتفاخ بطنها، باختيار فساتين فضفاضة كثيرة التفاصيل والكشاكش، على الرغم من أنّ جسدها الصغير، قد يظهر أكثر أنوثة، ونعومة، لو اختارت ملابس، وتصاميم ضيّقة، تبرز تدويرة بطنها.

اترك تعليقاً