جديد فوشيا

بعد الصورة الجريئة و"الفاضحة".. هكذا استجابت مي عمر لانتقادات الجمهور!

بعد الصورة الجريئة و"الفاضحة".. هكذ...

قررت الفنانة المصرية مي عمر، الاستجابة للانتقادات التي تلقتها من قبل متابعي صفحتها الشخصية على "إنستغرام"، بعد الإطلالة الجريئة التي ظهرت بها أمس، في صورة أحدثت الكثير من الجدل. مي ظهرت في الصورة مرتديةً الفستان القصير والمنقوش، وكاشفًا بشكل كبير عن منطقة الصدر، لتتعرّض بعدها لهجوم واسع من متابعيها. https://www.instagram.com/p/Bm50IE-FHA3/?taken-by=maiomar_ وسرعان ما تداركت النجمة الشابة الموقف، حيث حذفت الصورة التي نشرتها أمس، وأعادت نشر 3 صور أخرى من نفس جلسة التصوير التي خضعت لها، ولكن بأوضاع مختلفة. وحرصت مي في إحدى الصور على تظليل الجزء العاري من منطقة الصدر، حتى لا تتعرّض للتوبيخ مجددًا من قبل جمهورها. الأمر لفت انتباه

قررت الفنانة المصرية مي عمر، الاستجابة للانتقادات التي تلقتها من قبل متابعي صفحتها الشخصية على "إنستغرام"، بعد الإطلالة الجريئة التي ظهرت بها أمس، في صورة أحدثت الكثير من الجدل.

مي ظهرت في الصورة مرتديةً الفستان القصير والمنقوش، وكاشفًا بشكل كبير عن منطقة الصدر، لتتعرّض بعدها لهجوم واسع من متابعيها.

🧚‍♀️

A post shared by Mai Omar (@maiomar_) on

وسرعان ما تداركت النجمة الشابة الموقف، حيث حذفت الصورة التي نشرتها أمس، وأعادت نشر 3 صور أخرى من نفس جلسة التصوير التي خضعت لها، ولكن بأوضاع مختلفة.

وحرصت مي في إحدى الصور على تظليل الجزء العاري من منطقة الصدر، حتى لا تتعرّض للتوبيخ مجددًا من قبل جمهورها.

الأمر لفت انتباه متابعي مي، حيث علّقت إحداهن: "روعة لبسك يجنن بس صورة إمبارح كانت أوفر مهما كان إحنا في مصر مش في نيويورك"، وكتبت أخرى: "حبيبتي يا مي قمر".

بينما واصل آخرون الهجوم عليها، معتبرين أنها لم تتخلَّ عن الجرأة أيضًا في الصور الأخيرة.

يُذكر أن الفنانة مي عمر اكتسبت شهرتها من دور "شهد" الذي جسّدته في مسلسل "الأسطورة" منذ 3 سنوات، بطولة النجم محمد رمضان، وحقق نجاحًا ساحقًا وقت عرضه.

 

اترك تعليقاً