موضة

إطلالة كارول سماحة في "كفر عقا" تُثير استياء جمهورها.. فكيف بَدت؟

إطلالة كارول سماحة في "كفر عقا" تُث...

تألّقت الفنانة اللبنانية كارول سماحة، في الحفل الذي أحيته مساء الجمعة ضمن فعاليات مهرجان "ليالي كفر عقا" في بيروت. ونشرت كارول مجموعة صور لها من الحفل، عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، حيث ارتدت فستانًا لامعًا ومثيرًا، يتوسطه حزام من نفس اللون، مفتوحًا من الجانب، ويكشف منطقة الصدر، في حين اعتمدت موضة "ذيل الحصان" بشعرها. https://www.instagram.com/p/Bm5pCEOHjJi/?taken-by=carolesamaha إطلالة سماحة نالت انتقادات واسعة من قبل متابعيها، فقال منتصر: "مش حلو يا كارول، مش استايلك بعتذر عن رأيي لو ضايقك ربنا يوفقك يا ملكة الإحساس"، وأضافت متابعة أخرى: "بحبك كارول كتير بس إطلالة غير موفقة الفستان مش حلو". يُذكر أن كارول تستعد أيضًا لإحياء

تألّقت الفنانة اللبنانية كارول سماحة، في الحفل الذي أحيته مساء الجمعة ضمن فعاليات مهرجان "ليالي كفر عقا" في بيروت.

ونشرت كارول مجموعة صور لها من الحفل، عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، حيث ارتدت فستانًا لامعًا ومثيرًا، يتوسطه حزام من نفس اللون، مفتوحًا من الجانب، ويكشف منطقة الصدر، في حين اعتمدت موضة "ذيل الحصان" بشعرها.

إطلالة سماحة نالت انتقادات واسعة من قبل متابعيها، فقال منتصر: "مش حلو يا كارول، مش استايلك بعتذر عن رأيي لو ضايقك ربنا يوفقك يا ملكة الإحساس"، وأضافت متابعة أخرى: "بحبك كارول كتير بس إطلالة غير موفقة الفستان مش حلو".

يُذكر أن كارول تستعد أيضًا لإحياء الحفل الغنائي الضخم في لبنان، نهاية شهر أغسطس الجاري، ضمن فعاليات مهرجان صيدا الدولي.

 

اترك تعليقاً