موضة

إليكِ درجات الألوان التي تجعلكِ أنيقة وجذابة عند تنسيقها مع الرمادي!

محتوى مدفوع

قد يكون اللون الرمادي، من الألوان المربكة التي يصعب تنسيقها مع ألوان أخرى، فما هي الألوان التي تبدو رائعة عند تنسيقها مع الرمادي؟. تقول هيلاري كير، مؤسسة مدونة الموضة "وات تو وير"، إنه نظرًا لعدم وجود أي لون متناسق مع اللون الرمادي، فإن كل شيء يتماشى مع اللون الرمادي، فكلما كانت قواعد الموضة أقل، كان ذلك أفضل. ومع قرب موسم الخريف، إن كنت بحاجة إلى القليل من الإلهام للبدء، فإننا نعتقد أن هناك بعض التنسيقات الرائعة التي ستعجبك، تعرفي عليها: الأرجواني لقد كان اللون الأرجواني الظل الأكثر انتشارا خلال عام 2018، لذا فهو اختيار رائع يجعل اللون الرمادي يبدو منعشًا

قد يكون اللون الرمادي، من الألوان المربكة التي يصعب تنسيقها مع ألوان أخرى، فما هي الألوان التي تبدو رائعة عند تنسيقها مع الرمادي؟.

تقول هيلاري كير، مؤسسة مدونة الموضة "وات تو وير"، إنه نظرًا لعدم وجود أي لون متناسق مع اللون الرمادي، فإن كل شيء يتماشى مع اللون الرمادي، فكلما كانت قواعد الموضة أقل، كان ذلك أفضل.

ومع قرب موسم الخريف، إن كنت بحاجة إلى القليل من الإلهام للبدء، فإننا نعتقد أن هناك بعض التنسيقات الرائعة التي ستعجبك، تعرفي عليها:

الأرجواني

لقد كان اللون الأرجواني الظل الأكثر انتشارا خلال عام 2018، لذا فهو اختيار رائع يجعل اللون الرمادي يبدو منعشًا بشكل مميز.

البرتقالي

إن كنت تتمتعين بالجرأة الكافية، نوصيك بارتداء اللون البرتقالي بظل النيون المشرق مع القطع الرمادية، لتحصلي على إطلالة جريئة ومميزة خلال موسم الخريف.

الوردي

إن كنت محتارة في كيفية ارتداء اللون الوردي، فنحن نعتقد أن تنسيقه مع الرمادي أمر سلس وسهل للغاية.

الأصفر

قد يجعلك ارتداء اللون الأصفر والأسود تبدين كنحلة طنانة، ولكن تنسيقه مع الرمادي يمنحك جاذبية وأناقة.

الأبيض

نحن ندرك أن اللون الأبيض ليس لونًا محددًا، لكننا لا نستطع سوى أن نشير إليه بالنظر إلى كونه يبدو رائعا عند تنسيقه مع اللون الرمادي.

 

اترك تعليقاً