موضة

حذاء المُقدمة المربعة يقلب موازين الموضة ويتربّع على العرش!

محتوى مدفوع

تستعدُّ الكثيرات لإطلالات فصل الخريف، ومتابعة أحدث الصيحات للعثور على ما يُناسبهن لمواكبة آخر خطوط الموضة. ورغم سيطرة الأحذية ذات المقدمة المدببة أو الرفيعة على صيحات الأحذية لفترة طويلة، إلا أن الخريف هو موسم قلب الموازين في الموضة، حيث تسيطر الأحذية ذات المُقدّمة المربعة هذا العام. لقد أصبحت الأحذية ذات المقدمة المربعة رائجة جدًا الآن، وخاصةً في خريف 2018، فمن أسوس إلى كريستيان لوبوتان إلى مانولو بلانيك وغيرهم من أبرز الماركات، حرصت العلامات التجارية الشهيرة على دخول موسم الخريف هذا العام بمجموعة متميزة من أحذية المقدمة المربعة ذات تصميمات مميزة وجذابة تخلو من أي ملل أو تصميم تقليدي. وفقًا لمجلة

تستعدُّ الكثيرات لإطلالات فصل الخريف، ومتابعة أحدث الصيحات للعثور على ما يُناسبهن لمواكبة آخر خطوط الموضة.

ورغم سيطرة الأحذية ذات المقدمة المدببة أو الرفيعة على صيحات الأحذية لفترة طويلة، إلا أن الخريف هو موسم قلب الموازين في الموضة، حيث تسيطر الأحذية ذات المُقدّمة المربعة هذا العام.

لقد أصبحت الأحذية ذات المقدمة المربعة رائجة جدًا الآن، وخاصةً في خريف 2018، فمن أسوس إلى كريستيان لوبوتان إلى مانولو بلانيك وغيرهم من أبرز الماركات، حرصت العلامات التجارية الشهيرة على دخول موسم الخريف هذا العام بمجموعة متميزة من أحذية المقدمة المربعة ذات تصميمات مميزة وجذابة تخلو من أي ملل أو تصميم تقليدي.

وفقًا لمجلة "ستايل كاستر"، يمكنك إكمال إطلالتك الخريفية بمختلف تصاميم الأحذية ذات المقدمة المربعة، بالكعب العالي أو البوت وحتى الخُف.

بالإضافة إلى ذلك، تتوفّر مجموعة واسعة من الألوان والنقشات، فمن بين الصور، يمكنك الاستمتاع بحذاء كعب عالٍ ذي مقدمة مربعة يتميز بلونه الفضي الميتاليك الرائج جدًا هذا العام.

كما يمكنك رؤية حذاء الكعب المربع بلونه الأحمر، بينما يأتي آخر يتزين بنقشة جلد النمر، فخريف هذا العام يتميز بالألوان والنقشات الجريئة.

كما يمكنك رؤية حذاء يتميز بمقدمته المزينة بتطريزات الورود الصغيرة المفعمة بالألوان، بالإضافة إلى بوت كاحل بنقشات وألوان متداخلة، وحتى تَري بنفسك جمعنا لكِ أبرز تصاميم الأحذية ذات المقدمة المربعة، فلا تفوّتي الصور.

 

تعليقات

مقالات ذات صلة