شاهدي.. آخر صيحات طلاء الأظافر من أقمشة الدانتيل وأحذية "باربي"!
شاهدي.. آخر صيحات طلاء الأظافر من أقمشة الدانتيل وأحذية "باربي"!شاهدي.. آخر صيحات طلاء الأظافر من أقمشة الدانتيل وأحذية "باربي"!

شاهدي.. آخر صيحات طلاء الأظافر من أقمشة الدانتيل وأحذية "باربي"!

أطلقتْ فنانة التجميل، المشرفة على إطلالة أهمّ وأشهر النجمات، مي كاجوجري، طلاء أظافر من الدانتيل الورديّ، بتصميمات رائعة، لكنّها قد تبدو غريبة، لتبرهن على موهبتها الفريدة، وإبداعاتها المتميّزة، لكنها جريئة بعض الشيء، فهل ستجرؤين على اختيارها في إطلالاتك القادمة؟

بحسب صحيفة ذي صن البريطانية، استخدمتْ مي قماش الدانتيل الوردي، إضافة إلى الجواهر والأشرطة وبعض الخامات البلاستيكية، فصمّمت منها أشكالاً عديدة، لتستحقّ عن جدارة، ثقة أشهر النجمات، مثل هايدي كلوم، ولانا ديل ري، وميغان ترينور، فضلاً عن جيجي، وشقيقتها بيلا حديد.

وكشفتْ مي، عن مصادر الإلهام، التي تُستوحي منها تصميماتها المذهلة، فقالت، إنّها من وحي الأشخاص الموجودين في حياتها، بجانب بعض متعلقات الشخصيات الكرتونية، كأحذية الدُّمية باربي، وغيرها من الأشياء الواقعية الملموسة.

فضلاً عن الفصوص الذهبية، والمُلصقات الورقية كالنجوم والزهور، شاهدي عزيزتي هذه التصاميم، وبعدها تقرّري، هل أعجبتكِ لدرجة اعتمادها في إطلالتكِ القادمة؟.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com