موضة

شاهدي.. آخر صيحات طلاء الأظافر من أقمشة الدانتيل وأحذية "باربي"!

شاهدي.. آخر صيحات طلاء الأظافر من أ...

أطلقتْ فنانة التجميل، المشرفة على إطلالة أهمّ وأشهر النجمات، مي كاجوجري، طلاء أظافر من الدانتيل الورديّ، بتصميمات رائعة، لكنّها قد تبدو غريبة، لتبرهن على موهبتها الفريدة، وإبداعاتها المتميّزة، لكنها جريئة بعض الشيء، فهل ستجرؤين على اختيارها في إطلالاتك القادمة؟ https://www.instagram.com/p/Blgizi5H1qR/?hl=en&taken-by=nailsbymei بحسب صحيفة ذي صن البريطانية، استخدمتْ مي قماش الدانتيل الوردي، إضافة إلى الجواهر والأشرطة وبعض الخامات البلاستيكية، فصمّمت منها أشكالاً عديدة، لتستحقّ عن جدارة، ثقة أشهر النجمات، مثل هايدي كلوم، ولانا ديل ري، وميغان ترينور، فضلاً عن جيجي، وشقيقتها بيلا حديد. https://www.instagram.com/p/Be6R5uIAn8D/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=embed_loading_state_control وكشفتْ مي، عن مصادر الإلهام، التي تُستوحي منها تصميماتها المذهلة، فقالت، إنّها من وحي الأشخاص الموجودين في حياتها،

أطلقتْ فنانة التجميل، المشرفة على إطلالة أهمّ وأشهر النجمات، مي كاجوجري، طلاء أظافر من الدانتيل الورديّ، بتصميمات رائعة، لكنّها قد تبدو غريبة، لتبرهن على موهبتها الفريدة، وإبداعاتها المتميّزة، لكنها جريئة بعض الشيء، فهل ستجرؤين على اختيارها في إطلالاتك القادمة؟

@mianne.chan is a purple girl💜 #nailsbymei #nailart / @refinery29

A post shared by NAILS by MEI (@nailsbymei) on

بحسب صحيفة ذي صن البريطانية، استخدمتْ مي قماش الدانتيل الوردي، إضافة إلى الجواهر والأشرطة وبعض الخامات البلاستيكية، فصمّمت منها أشكالاً عديدة، لتستحقّ عن جدارة، ثقة أشهر النجمات، مثل هايدي كلوم، ولانا ديل ري، وميغان ترينور، فضلاً عن جيجي، وشقيقتها بيلا حديد.

وكشفتْ مي، عن مصادر الإلهام، التي تُستوحي منها تصميماتها المذهلة، فقالت، إنّها من وحي الأشخاص الموجودين في حياتها، بجانب بعض متعلقات الشخصيات الكرتونية، كأحذية الدُّمية باربي، وغيرها من الأشياء الواقعية الملموسة.

Pink idle @giakuan 💕💅🏻 #nailsbymei #nailart #lace #pink

A post shared by NAILS by MEI (@nailsbymei) on

فضلاً عن الفصوص الذهبية، والمُلصقات الورقية كالنجوم والزهور، شاهدي عزيزتي هذه التصاميم، وبعدها تقرّري، هل أعجبتكِ لدرجة اعتمادها في إطلالتكِ القادمة؟.

 

اترك تعليقاً