موضة

شاهدي أجمل إطلالات النجمات في حفل جوائز MTV للفيديو!

استضافت قاعة راديو سيتي للموسيقى، بمدينة نيويورك، يوم أمس الثلاثاء، حفل توزيع جوائز MTV للفيديو 2018، وعلى السجادة الحمراء رصدت عدسات المصورين نخبةً من أبرز نجمات الفن والموسيقى وبرامج الواقع. وحرصت النجمات كل الحرص على الظهور بأبهى الإطلالات وأكثرها جرأةً مع مواكبة أبرز صيحات الموضة الرائجة حاليًا. من جهتها، أبقت كايلي جينر الأمور بسيطة وأنيقة مرتديةً فستان بليزر أبيض بحزام عريض مع صندل 'L’Engageante من الساتان الأبيض من مجموعة Olgana Paris لموسم الخريف. في حين تألقت النجمة ريتا أورا بإطلالة شفافة، مرتدية فستانًا أسود شفافًا من Fleur du Mal مع صندل الساتان الأسود Rose من جيوسيبي زينوتي، وأظهر الفستان الكثير

استضافت قاعة راديو سيتي للموسيقى، بمدينة نيويورك، يوم أمس الثلاثاء، حفل توزيع جوائز MTV للفيديو 2018، وعلى السجادة الحمراء رصدت عدسات المصورين نخبةً من أبرز نجمات الفن والموسيقى وبرامج الواقع.

وحرصت النجمات كل الحرص على الظهور بأبهى الإطلالات وأكثرها جرأةً مع مواكبة أبرز صيحات الموضة الرائجة حاليًا.

من جهتها، أبقت كايلي جينر الأمور بسيطة وأنيقة مرتديةً فستان بليزر أبيض بحزام عريض مع صندل 'L’Engageante من الساتان الأبيض من مجموعة Olgana Paris لموسم الخريف.

في حين تألقت النجمة ريتا أورا بإطلالة شفافة، مرتدية فستانًا أسود شفافًا من Fleur du Mal مع صندل الساتان الأسود Rose من جيوسيبي زينوتي، وأظهر الفستان الكثير من البشرة، في حين أتت الصنادل مزينة بالتفاصيل الوردية.

ومن جهة أخرى، تألقت العارضة كارلي كلوس بفستان فضي منسدل بفتحة جانبية وحمّالات السباكيتي منمق بالترتر نسقته مع زوج من الصنادل المعدنية وحقيبة كلاتش مطابقة.

الفضي أيضًا كان لون إطلالة النجمة جنيفر لوبيز، حيث ارتدت فستانًا من الستان الناعم باللون المعدني نسقته مع صنادل البلاتفورم بالكعب العالي وحقيبة كلاتش ناعمة.

اكتشفي معنا بالصور المزيد من إطلالات أشهر نجمات هوليوود خلال الحدث.

 

اترك تعليقاً