موضة

تجنّبي صيحات الموضة هذه.. فقد انتهت بلا رجعة!

تجنّبي صيحات الموضة هذه.. فقد انتهت...

لكلِّ شيء قواعد وأسس لا يمكننا الخروج عنها، خاصةً الموضة وطريقة اختيار الملابس والأحذية وخلافه، لكنها ليست دائمةً وهي متغيرةٌ بمرور السنين، فما كان من أحدث الصيحات في العام الماضي، بات قديمًا في العام الجاري، وانتهى عصره وعفا عليه الزمن. وبهذا الخصوص، ندعوك لكسر بعض القواعد القديمة، والتي تحرصين عليها عند انتقاء قطع إطلالتك، ونقول لك قد أكل عليها الدهر وشرب وهي: كثرةُ المطبوعات عند اختيارك للتنورة المطبوعة، لا تنسّقي عليها البلوزة المطبوعة أيضًا. الدنيم وحسب لا ترتدي بنطلون الدنيم، على جاكيت أو سترة من اللون نفسه، وعند تنسيقهما يُفضّل تباين الألوان، بحيث تكون السترة من الدنيم الغامق، والبنطلون من

لكلِّ شيء قواعد وأسس لا يمكننا الخروج عنها، خاصةً الموضة وطريقة اختيار الملابس والأحذية وخلافه، لكنها ليست دائمةً وهي متغيرةٌ بمرور السنين، فما كان من أحدث الصيحات في العام الماضي، بات قديمًا في العام الجاري، وانتهى عصره وعفا عليه الزمن.

وبهذا الخصوص، ندعوك لكسر بعض القواعد القديمة، والتي تحرصين عليها عند انتقاء قطع إطلالتك، ونقول لك قد أكل عليها الدهر وشرب وهي:

كثرةُ المطبوعات

عند اختيارك للتنورة المطبوعة، لا تنسّقي عليها البلوزة المطبوعة أيضًا.

الدنيم وحسب

لا ترتدي بنطلون الدنيم، على جاكيت أو سترة من اللون نفسه، وعند تنسيقهما يُفضّل تباين الألوان، بحيث تكون السترة من الدنيم الغامق، والبنطلون من الدنيم الفاتح وهكذا.

كثرةُ الألوان

لا داعي لكثرة الألوان، كارتداء التنورة من اللون البرتقالي، والبلوزة من اللون الأصفر مثلاً، وانتقي الألوان المتناسقة والمريحة بالنسبة إليك، وليست آخر صيحات الموضة.

الترتر في إطلالتك النهارية

قد تستغربين ذلك، بما أن الترتر من أحدث الإطلالات النهارية في 2018، لكننا نطلب منك ارتداءه بتعقل واتزان، كالإمساك بحقيبة صغيرة مرصعة بالترتر، أو قطعة من الإكسسوارات الصغيرة.

الأحذية الرياضية مع التنانير

لا شكّ أن ارتداء الحذاء الرياضي على التنورة، غاية في الأناقة والاختلاف، لكن لها قواعدها التي لا يجب تخطيها، كارتداء الحذاء الذي يتناغم لونه مع ألوان التنورة، أو يُضفي على ملابسك رونقًا مميزًا.

تطابق الحقيبة مع الحذاء

هذه الموضة عفا عليها الزمن، لذا عليك اختيار الحقيبة، التي تتناسق مع بعض القطع في إطلالتك، وليست المتناسقة مع الحذاء.

اللون البني مع الأسود

هذان اللونان لا يتناغمان مع بعضهما أبدًا، وإذا كان لا بد من ارتدائهما سويًا، فلا مانع من إضافة اللون البني لإطلالتك، على شكل قبعة إضافية أو حقيبة.

الإطلالة السوداء

لا ترتدي الأسود من رأسك حتى قدميك، ويُمكنك ارتداء فستان أسود، تُكمّله إكسسوارات وحقيبة بألوان مختلفة.

الإكسسوارات المعدنية

لا تُكثري من القطع المعدنية من القلائد والأساور، وارتدي قطعةً واحدةً تتطابق مع القطع الأخرى.

كثرةُ المجوهرات

تكفي قطعة مجوهرات واحدة في إطلالتك، ولا داعي لكثرة القطع والألوان، ركّزي على قطعة واحدة قيّمة، ونسّقيها بفن مع بقية القطع.

اترك تعليقاً