موضة

كيت ميدلتون وابنتها شارلوت في 12 إطلالةً متطابقةً.. شاهدي الصور!

كيت ميدلتون وابنتها شارلوت في 12 إط...

محتوى مدفوع

تعدُّ كيت ميدلتون والأميرة تشارلوت من أكبر رموز الأناقة في العالم، فثنائي الأم والابنة غالبًا ما ترتديان إطلالات متطابقة خلال المناسبات العامة. إليكِ أبرز إطلالات الدوقة وابنتها منذ ولادتها وحتى الآن: خلال أول ظهور رسمي للأميرة تشارلوت، ارتدت كيت فستانًا مطبعًا بالأزهار باللونين الأصفر والأبيض وارتدت شارلوت قبعةً صغيرةً باللون الأصفر وتم لفُّها ببطانية بيضاء. خلال حفل تعميد شارلوت، ارتدت الابنة وأمها أزياء بظلال اللون الأبيض والكريمي. خلال عطلة تزلج عائلية في جبال الألب الفرنسية، ارتدت كيت وشارلوت معاطفَ ضخمةً باللون الأبيض الناصع. في احتفال "Trooping the Colour" لسنة 2016، تألقت كيت وشارلوت بإطلالتين متطابقتين، حيث ارتدتا فستانين بظلال اللون

تعدُّ كيت ميدلتون والأميرة تشارلوت من أكبر رموز الأناقة في العالم، فثنائي الأم والابنة غالبًا ما ترتديان إطلالات متطابقة خلال المناسبات العامة.

إليكِ أبرز إطلالات الدوقة وابنتها منذ ولادتها وحتى الآن:

خلال أول ظهور رسمي للأميرة تشارلوت، ارتدت كيت فستانًا مطبعًا بالأزهار باللونين الأصفر والأبيض وارتدت شارلوت قبعةً صغيرةً باللون الأصفر وتم لفُّها ببطانية بيضاء.

خلال حفل تعميد شارلوت، ارتدت الابنة وأمها أزياء بظلال اللون الأبيض والكريمي.

خلال عطلة تزلج عائلية في جبال الألب الفرنسية، ارتدت كيت وشارلوت معاطفَ ضخمةً باللون الأبيض الناصع.

في احتفال "Trooping the Colour" لسنة 2016، تألقت كيت وشارلوت بإطلالتين متطابقتين، حيث ارتدتا فستانين بظلال اللون الوردي الباهت.

خلال رحلتهما إلى كندا في عام 2016، ارتدت شارلوت فستانًا باللون الأزرق الباهت تكامل بشكل جيد مع إطلالة أمّها ببدلة التنورة الزرقاء.

في يوم عيد الميلاد في عام 2016، ذهبت كيت وويليام، والأطفال إلى الكنيسة برفقة عائلة ميدلتون في إنجلفيلد، إنجلترا، وظهرت كيت وشارلوت بإطلالتين مختلفتين بظلال البرغندي.

في حفل زفاف بيبا ميدلتون، ارتدت كيت فستانًا ورديًا فاتحًا مع إكسسوار للرأس مزينٍ بالورود، وارتدت شارلوت أيضًا إكسسوار رأس مزينًا بالأزهار مع فستان أبيض ووشاح باللون الوردي.

في احتفال "Trooping the Colour" لسنة 2017، ارتدت كيت وشارلوت فستانين جميلين باللون الوردي.

في مطار برلين خلال جولتهم الألمانية، تألقت كيت وشارلوت باللون الأزرق.

في الوجهة الأخيرة من جولتهم الألمانية، ارتدت كيت وشارلوت أزياءً بظلال الأرجواني والوردي المتكاملين.

في حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل، تألقت كيت وشارلوت بإكسسوارات شعر مزينة بالأزهار.

في احتفال "Trooping the Colour" لسنة 2018، ارتدت كيت وشارلوت إطلالتين باللون الأزرق الباهت.

 

اترك تعليقاً