موضة

شاهدي النساء الأكثر تأثيراً في عالم الموضة.. وعمرهنّ لا يتجاوز الـ 30 عامًا!

شاهدي النساء الأكثر تأثيراً في عالم...

تقول ميوشيا برادا: "أقدر جميع النساء اللواتي يحققن النجاح والقوة ليصبحن ما هن عليه"، تعرفي معنا على أبرز النساء الشابات اللواتي لا تتجاوز أعمارهن 30 سنة، يحكمن عالم الموضة، ويواكبن الصيحات ويملكن القدرة على تغيير أسلوب الفتيات العاشقات للموضة. كايلي جينر (21 سنة) الأخت الصغرى من عائلة كارداشيان - جينر، كايلي جينر في سن الـ 21 عاما فقط صنعت امبراطورية كاملة تحمل اسمها، وأصبحت مرجعا أساسيا في الموضة والأناقة ورمزاً للجمال، وقد ابتكرت ثورة في عالم الجمال ووضعت معايير جديدة بفضل إطلاقها خط مستحضرات التجميل الشهير Kylie Cosmetics وخط الأزياء Kendal X Kylie، كما لعبت دور البطولة في العديد من

تقول ميوشيا برادا: "أقدر جميع النساء اللواتي يحققن النجاح والقوة ليصبحن ما هن عليه"، تعرفي معنا على أبرز النساء الشابات اللواتي لا تتجاوز أعمارهن 30 سنة، يحكمن عالم الموضة، ويواكبن الصيحات ويملكن القدرة على تغيير أسلوب الفتيات العاشقات للموضة.

كايلي جينر (21 سنة)

الأخت الصغرى من عائلة كارداشيان - جينر، كايلي جينر في سن الـ 21 عاما فقط صنعت امبراطورية كاملة تحمل اسمها، وأصبحت مرجعا أساسيا في الموضة والأناقة ورمزاً للجمال، وقد ابتكرت ثورة في عالم الجمال ووضعت معايير جديدة بفضل إطلاقها خط مستحضرات التجميل الشهير Kylie Cosmetics وخط الأزياء Kendal X Kylie، كما لعبت دور البطولة في العديد من الحملات الإعلانية لشركات مختلفة مثل بوما، بالإضافة إلى ظهورها على أغلفة مجلات الموضة، ووفقا لمجلة فوربس أصبحت كايلي أصغر مليونيرة في التاريخ الأمريكي.

كيندال جينر (22 سنة)

كيندال جينر، هي الشقيقة الأكثر أناقة من عائلة كارداشيان - جينر، وبما أنها عارضة أزياء فقد شاركت في العديد من الحملات الإعلانية، وظهرت على أغلفة المجلات، كما افتتحت العديد من عروض الأزياء العالمية، وفي سبتمبر الماضي، فازت بجائزة "Fashion Icon of the Decade" في "جوائز الموضة للإعلام لسنة 2017" ، وهي من أبرز الوجوه الشابة الشهيرة في أنحاء العالم.

جيجي حديد (23 سنة)

جيجي حديد هي عارضة اللحظة، فجميع العلامات التجارية ترغب في التعاون معها في مجموعات حصرية أو خلال العروض، كما أن عارضة فيكتوريا سيكريت هي أحد الوجوه الأكثر تأثيرا في عالم الموضة.

بيلا حديد (21 سنة)

جيجي وبيلا هما الأختان الأكثر شهرة في عالم الأزياء، وعلى عكس شقيقتها الكبرى، تميل بيلا حديد إلى الظهور بإطلالات جريئة وفاضحة على السجادة الحمراء، وهي أيضا عارضة فيكتوريا سيكريت، وظهرت على العديد من الأغلفة و شاركت في العديد من الحملات الإعلانية.

زيندايا (21 عامًا)

زيندايا هي ملكة الأناقة في جيل الألفية، ورغم سنها الصغيرة التي لا تتجاوز الـ 21 عامًا، استطاعت أن تحصل على آلاف المتابعين على الإنستغرام وتظهر دائما في قائمة الشباب الأكثر تأثيرًا، وفي غضون أشهر قليلة أصبحت مرجعاً للأناقة، وقد اشتهرت بخط أزيائها Dayaby Zendaya المتوفر في أحجام متنوعة من 34 إلى 54.

جانين داماس (25 سنة)

غالبا ما تتم مقارنتها بجين بيركين، هي جين داماس، مؤثرة في مجال الموضة وصاحبة علامة Rouje، وهي شركة بمثابة "خزانة ملابسها المثالية"، فتاة طبيعية، بسيطة وأنيقة (من دون جهد) تعكس النمط الباريسي الأنيق.

هايلي بالدوين (21 سنة)

بالإضافة إلى جمالها المميز، هايلي بالدوين هي الفتاة ذات الأسلوب الرياضي، والصديقة المقربة لكيندال جينر وجيجي حديد، وهي من النساء الأكثر تأثيرا في عالم الموضة في الوقت الحالي ولا يتجاوز سنها الـ24 عاما.

لياندرا ميدين (29 عامًا)

لياندرا ميدين صاحبة مدونة الأزياء الشهيرة "مان ريبلير"، هي صحفية بدأت حياتها كمحبة للأزياء وأصبحت من أكثر المدونات تأثيراً في العالم، وقد جعلتها فلسفتها في ارتداء الأزياء وفقا لأسلوبها (دون مواكبة الصيحات) أحد أبرز المؤثرات في مجال صناعة الأزياء.

اترك تعليقاً