موضة

إليسا أبرزهن.. صيحة ألوان "الميتاليك" تخطف أنظار الفنانات في صيف 2018

إليسا أبرزهن.. صيحة ألوان "الميتالي...

محتوى مدفوع

يبدو أن صيحة ألوان الميتاليك هي الأبرز في موسم صيف 2018، إذ برزت بشكل لافت في إطلالات النجمات هذا الصيف، خاصةً في فساتين السهرات. ويستعرضُ موقع "فوشيا" في هذا الموضوع أجمل الإطلالات البرّاقة خلال هذا الصيف، فشاهديها واستوحي منها ما يتناسب مع إطلالتك. الفنانة اللبنانية وملكة جمال لبنان لعام 2004 نادين نسيب نجيم، أطلّت بفستان قصير مع جاكيت ميتاليك باللون الذهبي بتصميم مُلفت من زهير مراد لربيع وصيف 2018. كان للنجمة اللبنانية إليسا حضور بارز بالفستان البرّاق بألوان الميتاليك الذهبية من دار لابورجوازي، وخطفت الأنظار بتصميمه القصير ليناسب أجواء الحفل الذي أحيته ضمن مهرجانات أعياد بيروت. إطلالة أنثوية للغاية للنجمة

يبدو أن صيحة ألوان الميتاليك هي الأبرز في موسم صيف 2018، إذ برزت بشكل لافت في إطلالات النجمات هذا الصيف، خاصةً في فساتين السهرات.

ويستعرضُ موقع "فوشيا" في هذا الموضوع أجمل الإطلالات البرّاقة خلال هذا الصيف، فشاهديها واستوحي منها ما يتناسب مع إطلالتك.

الفنانة اللبنانية وملكة جمال لبنان لعام 2004 نادين نسيب نجيم، أطلّت بفستان قصير مع جاكيت ميتاليك باللون الذهبي بتصميم مُلفت من زهير مراد لربيع وصيف 2018.

كان للنجمة اللبنانية إليسا حضور بارز بالفستان البرّاق بألوان الميتاليك الذهبية من دار لابورجوازي، وخطفت الأنظار بتصميمه القصير ليناسب أجواء الحفل الذي أحيته ضمن مهرجانات أعياد بيروت.

إطلالة أنثوية للغاية للنجمة اللبنانية نوال الزغبي ارتدت فيها فستان ميتاليك باللون الفضي، تستقرُّ فيه وردة كبيرة سوداء حول منطقة الخصر مع قَصة الكتف الواحد أظهرتها بخصر نحيف، من توقيع مصممها اللبناني المفضل إيلي فغالي الذي لطالما سجّلت إطلالات بتوقيعه، وأطلّت بها في حفلها ضمن فعاليات مهرجان حاصبيا في سوق الخان الروماني في لبنان.

نيكول سابا خطفت الأنظار في جلسة تصوير مؤخرًا بفستان ذهبي مع شقّ طويل على الساق اختارته مع تنورة ماكسي بصيحة الكشكش، مع حزام ذهبي على الخصر.

ومن الإطلالات التي لفتت أنظارنا، إطلالة صيفية للفنانة المصرية ساندي، في فستان قصير باللون الفضي مع الشقّ الجانبي العصري أضفى لإطلالتها بريقًا خاصًا.

 

اترك تعليقاً