موضة

ميغان ماركل.. ريز ويذرسبون والمزيد من النجمات يتألقن بـ"أحذية البو"!

شهدت صيحة ربطة "البو" انتشارًا واسعًا في عالم الموضة منذ أشهر؛ ومن المتوقّع أن تستمر حتى ربيع 2019، وقد انبثقت هذه الصيحة من مدرجات عروض ربيع وصيف 2018 لأشهر العلامات التجارية مثل غوتشي، "No.1" و"Delpozo". كما عرضت المصمّمة والمؤثرة أليكسا تشانغ مجموعتها لريزورت 2019، والتي شملت أيضًا أحذيةً مزينةً بربطات "البو" المرحة مثل كعب من الجلد الأحمر والصنادل الفضية ذات الكعب العالي المدبّب. وتحبُّ تشانغ ارتداء الأحذية المزينة بربطات "البو"، فقد شوهدت على السجادة الحمراء وهي ترتدي زوجًا من أحذية الميول المنمّقة بربطة "بو" مزدوجة من توقيع كريستيان لوبوتان في يونيو الماضي. من أبرز النجمات اللاتي احتضنَّ هذه الصيحة؛ نذكر

شهدت صيحة ربطة "البو" انتشارًا واسعًا في عالم الموضة منذ أشهر؛ ومن المتوقّع أن تستمر حتى ربيع 2019، وقد انبثقت هذه الصيحة من مدرجات عروض ربيع وصيف 2018 لأشهر العلامات التجارية مثل غوتشي، "No.1" و"Delpozo".

كما عرضت المصمّمة والمؤثرة أليكسا تشانغ مجموعتها لريزورت 2019، والتي شملت أيضًا أحذيةً مزينةً بربطات "البو" المرحة مثل كعب من الجلد الأحمر والصنادل الفضية ذات الكعب العالي المدبّب.

وتحبُّ تشانغ ارتداء الأحذية المزينة بربطات "البو"، فقد شوهدت على السجادة الحمراء وهي ترتدي زوجًا من أحذية الميول المنمّقة بربطة "بو" مزدوجة من توقيع كريستيان لوبوتان في يونيو الماضي.

من أبرز النجمات اللاتي احتضنَّ هذه الصيحة؛ نذكر الممثلة ريس ويذرسبون، والتي ترتديها سواءً أثناء تجوّلها في المدينة أو وقوفها على السجادة الحمراء، كما تحب الممثلة إضافة ربطات "البو" على العديد من أزيائها لعلامتها التجارية دريبر جيمس.

وقد حضرت ويذرسبون مؤخرًا حفل إطلاق سلسلة الفيديو "Shine On With Reese" من شركة إنتاجها " Hello Sunshine"، وقد كانت تلبس زوجًا من الكعب المدبب من جيمي تشو بربطة "البو" سوداء مقلّمة بالذهبي.

كما تُقدّم علامة أكوازورا تشكيلة واسعة من الأحذية المزينة بربطات "البو"، وهي العلامة المفضلة لدى ميغان ماركل، حيث ارتدت دوقة ساسيكس كعب Deneuve ذا الكعب القصير المزينة من الخلف بربطة "البو" عدة مرات خلال مهامها الملكية.

 

اترك تعليقاً