موضة

جنيفر لوبيز تخطف الأنظار بإطلالة سعرها 10 آلاف دولار.. شاهديها!

جنيفر لوبيز تخطف الأنظار بإطلالة سع...

خطفت نجمة البوب الجذابة جنيفر لوبيز الأنظار أثناء خروجها برفقة حبيبها أليكس رودريغيز، من مطعم 30 روكفلر بلازا، وقد بدا اللاعب السابق أنيقا وهو يرتدي بدلة زرقاء مع زوج من النظارات الشمسية، في حين كانت الإطلالة الوردية لرفيقته ملفتة للأنظار، إذ جعلتها تبدو أصغر سناً. وقد كانت النجمة، التي من المقرر أن تحصل على جائزة "مايكل جاكسون فيديو فانجارد" في حفل جوائز MTV Video Music الموسيقية، ترتدي فستانا حريريا ورديا ناصعا من فالنتينو، يتميز بطوق عال وأكمام طويلة ومزيناً بريش النعام، ويبلغ سعر الفستان الفاخر 7300 دولار. ونسقت لوبيز الفستان الوردي مع الحقيبة الجلدية الأنيقة Peekaboo من فندي، المصنوعة من

خطفت نجمة البوب الجذابة جنيفر لوبيز الأنظار أثناء خروجها برفقة حبيبها أليكس رودريغيز، من مطعم 30 روكفلر بلازا، وقد بدا اللاعب السابق أنيقا وهو يرتدي بدلة زرقاء مع زوج من النظارات الشمسية، في حين كانت الإطلالة الوردية لرفيقته ملفتة للأنظار، إذ جعلتها تبدو أصغر سناً.

وقد كانت النجمة، التي من المقرر أن تحصل على جائزة "مايكل جاكسون فيديو فانجارد" في حفل جوائز MTV Video Music الموسيقية، ترتدي فستانا حريريا ورديا ناصعا من فالنتينو، يتميز بطوق عال وأكمام طويلة ومزيناً بريش النعام، ويبلغ سعر الفستان الفاخر 7300 دولار.

ونسقت لوبيز الفستان الوردي مع الحقيبة الجلدية الأنيقة Peekaboo من فندي، المصنوعة من الجلد الأبيض، يبلغ سعرها 1290 دولارا، أما بالنسبة للأحذية، فارتدت زوجاً من الصنادل ذات اللون الوردي المزينة بالكريستال، يتميز بمقدمة مفتوحة، وبحزام الكاحل من غوتشي حيث يبلغ سعره 1250 دولارًا، ليبلغ بذلك سعر زيها بالكامل9840 دولارًا.

وأكملت النجمة إطلالتها بارتداء أقراط Yeprem Chevalier مرصعة بالألماس، ومصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا يبلغ سعرها الأصلي 56 ألف دولار.

وبذلك يمكننا القول إن هذه الإطلالة هي من أغلى إطلالات النجمة الجذابة.

اترك تعليقاً