موضة

والدة جيجي وبيلا حديد.. أيقونة جمال تسرق الأضواء من ابنتيها!

قبل أن تصبح جيجي وبيلا حديد من أبرز العارضات اليوم وأكثرهن شهرة، كانت والدتهما يولاندا حديد واحدة من أبرز عارضات الأزياء في فترة الثمانينيات والتسعينيات، ويبدو أنهما ورثتا عنها جمالهما وموهبتهما في مجال الموضة. بالإضافة إلى ما تثيره فتاتا حديد من جدل بفضل إطلالاتهما الجذابة، تتميز والدتهما يولاندا البالغة من العمر 54 عامًا بجاذبية خاصة تلفت الأنظار إلى جمالها، فوفقًا لمجلة "هو وات وير"، تحرص يولاندا على الظهور في أبهى إطلالة حتى إذا كانت ذاهبة لشرب القهوة. وعلى الرغم من مواكبتها للموضة ومتابعتها لأحدث الصيحات، إلا أن "يولاندا" تحرص على اختيار الإطلالات والقطع المناسبة لشخصيتها وذوقها، ويبدو أنها لا تستطيع

قبل أن تصبح جيجي وبيلا حديد من أبرز العارضات اليوم وأكثرهن شهرة، كانت والدتهما يولاندا حديد واحدة من أبرز عارضات الأزياء في فترة الثمانينيات والتسعينيات، ويبدو أنهما ورثتا عنها جمالهما وموهبتهما في مجال الموضة.

بالإضافة إلى ما تثيره فتاتا حديد من جدل بفضل إطلالاتهما الجذابة، تتميز والدتهما يولاندا البالغة من العمر 54 عامًا بجاذبية خاصة تلفت الأنظار إلى جمالها، فوفقًا لمجلة "هو وات وير"، تحرص يولاندا على الظهور في أبهى إطلالة حتى إذا كانت ذاهبة لشرب القهوة.

وعلى الرغم من مواكبتها للموضة ومتابعتها لأحدث الصيحات، إلا أن "يولاندا" تحرص على اختيار الإطلالات والقطع المناسبة لشخصيتها وذوقها، ويبدو أنها لا تستطيع الاستغناء عن البنطلون الجلدي الضيق، إذ تمتلك قطعاً عديدة منه وبألوان مختلفة.

من الجينز والكاجوال إلى ملابس السهرة، إليكِ أجمل إطلالات يولاندا حديد وكيف تبدو في غاية الجاذبية في أي مناسبة، فلا تفوتي الصور ولا تترددي في استلهام إطلالاتك من والدة أبرز عارضتين في العالم.

 

اترك تعليقاً