موضة

مايا تُقلّد نانسي ونادين نجيم تخرج عن المألوف.. إليكِ إطلالات النجمات هذا الأسبوع!

مايا تُقلّد نانسي ونادين نجيم تخرج...

محتوى مدفوع

تألّقتْ النّجمات العربيات هذا الأسبوع بإطلالات متنوّعة، فمنهنّ من بدتْ غاية في الأنوثة، ومنهنّ من اختارتْ الستايل الجريء نوعًا ما، وأُخريات ربّما أخفقنَ بالاختيار. إليكِ صور أحدث إطلالات تلك النّجمات: نانسي عجرم https://www.instagram.com/p/BmmKcikBNcl/?taken-by=nancyajram حافظت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، على قوامها رشيقًا، ومتناسقًا، بفستان أحمر ماكسي، لم يظهر عليها علامات الحمل، خلال حفل أحيته في السويد، بمهرجان غوتنبرغ الثقافي. واعتمدتْ نانسي على خصلات شعرها المموّجة، المنسدلة على كتفيها. كما وضعتْ مكياجًا متناسقًا مع لون الفستان. نوال الزغبي https://www.instagram.com/p/BmXkHd-gqpL/?taken-by=nawalelzoghbi بدتْ نوال الزغبي أكثر شبابًا وأنوثة، وفي غاية الأناقة في حفل غنائيّ لها هذا الأسبوع، اعتمدتْ خلاله فستانًا من قماش التول، حمل توقيع

تألّقتْ النّجمات العربيات هذا الأسبوع بإطلالات متنوّعة، فمنهنّ من بدتْ غاية في الأنوثة، ومنهنّ من اختارتْ الستايل الجريء نوعًا ما، وأُخريات ربّما أخفقنَ بالاختيار.

إليكِ صور أحدث إطلالات تلك النّجمات:

نانسي عجرم

حافظت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، على قوامها رشيقًا، ومتناسقًا، بفستان أحمر ماكسي، لم يظهر عليها علامات الحمل، خلال حفل أحيته في السويد، بمهرجان غوتنبرغ الثقافي.

واعتمدتْ نانسي على خصلات شعرها المموّجة، المنسدلة على كتفيها. كما وضعتْ مكياجًا متناسقًا مع لون الفستان.

نوال الزغبي

From last night #shiyah_concert #lebanon #nawalelzoghbi

A post shared by Nawal El Zoghby - نوال الزغبي (@nawalelzoghbi) on

بدتْ نوال الزغبي أكثر شبابًا وأنوثة، وفي غاية الأناقة في حفل غنائيّ لها هذا الأسبوع، اعتمدتْ خلاله فستانًا من قماش التول، حمل توقيع المصمّم إيلي فغالي، تميّز بفتحة صدر وظهر مكشوف، بأسلوب راقٍ، أبرز مفاتنها، وجرأتها.

هيفاء وهبي

بأنوثتها الطاغية المعهودة، أطلّتْ النجمة، هيفاء وهبي، على غلاف ألبومها الغنائيّ الجديد "حوا"، عبر إنستغرام، تظهر فيها بفستان، من قماش الدانتيل المخرّم، من داخل البانيو.

لطيفة

استطاعتْ هذا الأسبوع، أنْ تحافظ على تألّقها وعلى مظهرها الخارجي، وقوامها، فبدتْ إطلالاتها أكثر أناقة، خلال إحيائها حفلاً ضمن فعاليات مهرجان سبيطلة بتونس، حيث أطلّتْ بفستان طويل، باللون الزهري، حمل توقيع مصمّم الأزياء يوسف الجسمي، وتميّز بصيحة الأوف شولدر، كما توسّطه حزام رفيع، حول الخصر.

مايا دياب

❤️

A post shared by Maya Diab (@mayadiab) on

لم تجد مايا أفضل من فستان مصمّم الأزياء، الفرنسي الشهير، الكسندر فوتيه، ليتناسب مع تفاصيل جسمها الرشيق، لتبدو أكثر جاذبية وأناقة، لكن يُسجَّل عليها، أنّ الفستان ارتدته من قبلها نانسي عجرم، في مهرجان أعياد بيروت، إلا أنّ دياب زادتْ من إثارته، ربّما بسبب جسدها الممشوق!

نادين نجيم

تُمضي إجازتها الصيفية، في جزيرة ميكونوس اليونانية، واختارتْ إطلالات صيفية غير مألوفة، حيث ارتدتْ فستانًا أسود اللون ضيقًا، موصولاً به غطاء للرأس واسع، وضعته مع نظارات شمسية، وظهرت من دون مكياج.

بثينة الرئيسي

فاجأتْ متابعيها على إنستغرام، بصور أحدث جلسة تصوير خضعتْ لها، والتي أطلّتْ فيها بلوك لافت، لم يعهده الجمهور عليها من قبل، حيث اعتمدتْ فستانًا بنفسجيَّ اللون، ومكياجًا من ذات الدرجات، بجانب الشعر الأشقر الطويل.

وعد

أطلّتْ الفنانة السعودية، على جمهورها، في أحد الأعراس بالرياض، بألوان الصيف الكلاسيكية الأنيقة، باللونين الفضيّ، والأزرق، بدرجات متفاوتة، امتزجا في فستانٍ، حمل توقيع المصمّم فؤاد سركيس، وغلب على تصميمه، البساطة، والأناقة دون تكلّف.

 

اترك تعليقاً