موضة

بثينة الرئيسي تُثير استياء جمهورها بهذه الإطلالة!

بثينة الرئيسي تُثير استياء جمهورها...

محتوى مدفوع

ظهرت الفنانة العُمانية بثينة الرئيسي بإطلالة جديدة ولون شعر مختلف عن المعتاد في آخر صورة لها. ونشرت بثينة عدّة صور على "إنستغرام" من أحدث جلسة تصوير لها قام بها محمد فيفيد. وظهرت بثينة الرئيسي في الصور بفستان بنفسجي وشعر يحمل اللون الرمادي مع البنفسجي، واعتمدت الماكياج الثقيل الذي يحتوي على درجات مختلفة من ذات اللون مع الرموش الطويلة والحواجب العريضة. https://www.instagram.com/p/BmmBhF_gaFX/?utm_source=ig_share_sheet&igshid= وأثارت الصورة استياء متابعيها الذي عبّروا عن عدم استحسانهم لإطلالتها الجديدة حيث علّق أحدهم: "ما حبيت.. دائمًا استايلها يعجبني غير هالمرة" وعلّق آخر: "معليش بثينة بس مؤخرًا صاير ما في ذوق لا باللبس والميك أب".  

ظهرت الفنانة العُمانية بثينة الرئيسي بإطلالة جديدة ولون شعر مختلف عن المعتاد في آخر صورة لها.

ونشرت بثينة عدّة صور على "إنستغرام" من أحدث جلسة تصوير لها قام بها محمد فيفيد.

وظهرت بثينة الرئيسي في الصور بفستان بنفسجي وشعر يحمل اللون الرمادي مع البنفسجي، واعتمدت الماكياج الثقيل الذي يحتوي على درجات مختلفة من ذات اللون مع الرموش الطويلة والحواجب العريضة.

وأثارت الصورة استياء متابعيها الذي عبّروا عن عدم استحسانهم لإطلالتها الجديدة حيث علّق أحدهم: "ما حبيت.. دائمًا استايلها يعجبني غير هالمرة" وعلّق آخر: "معليش بثينة بس مؤخرًا صاير ما في ذوق لا باللبس والميك أب".

 

اترك تعليقاً