موضة

شاهدي هنا الزاهد في أول جلسة تصوير بعد خطوبتها.. الإطلالة "كاجوال" والشعر "كيرلي"!

شاهدي هنا الزاهد في أول جلسة تصوير...

محتوى مدفوع

شاركت الفنانة الشابة، هنا الزاهد، جمهورها، بأحدث جلسة تصوير لها بعدسة المصور الفوتوغرافي الشهير، خالد فضة، وذلك بعد خطوبتها من الفنان أحمد فهمي. وظهرت هنا على جمهورها عبر حسابها في "إنستغرام"، بإطلالة كاجوال ببنطال أبيض وجاكيت مطرز بالاسترس، وذلك تحت إشراف خبيرة الموضة سارة عفيفي. https://www.instagram.com/p/BmlAgAUgkxH/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=1sb7xy4modf7s أما الشعر، فقد قام يوسف الأشقر، باختيار تسريحة الشعر الكيرلي لها؛ ما تناسب مع إطلالتها الشبابية، فضلاً عن أن خبيرة التجميل، دانا خضر، كانت موفقة في اختيار ألوان المكياج بما يتماشى مع ملامح ولون بشرة هنا. وكان النجمان، أحمد فهمي، وهنا الزاهد، احتفلا منذ يومين بخطوبتهما في حفل عائليّ بسيط، ضمّ الأسرتين فقط، على

شاركت الفنانة الشابة، هنا الزاهد، جمهورها، بأحدث جلسة تصوير لها بعدسة المصور الفوتوغرافي الشهير، خالد فضة، وذلك بعد خطوبتها من الفنان أحمد فهمي.

وظهرت هنا على جمهورها عبر حسابها في "إنستغرام"، بإطلالة كاجوال ببنطال أبيض وجاكيت مطرز بالاسترس، وذلك تحت إشراف خبيرة الموضة سارة عفيفي.

أما الشعر، فقد قام يوسف الأشقر، باختيار تسريحة الشعر الكيرلي لها؛ ما تناسب مع إطلالتها الشبابية، فضلاً عن أن خبيرة التجميل، دانا خضر، كانت موفقة في اختيار ألوان المكياج بما يتماشى مع ملامح ولون بشرة هنا.

وكان النجمان، أحمد فهمي، وهنا الزاهد، احتفلا منذ يومين بخطوبتهما في حفل عائليّ بسيط، ضمّ الأسرتين فقط، على أنْ يتم الاحتفال بالزّواج، نهاية العام الجاري.

 

اترك تعليقاً