موضة

في عيد ميلادها الـ 28.. أجرأ إطلالات جنيفر لورانس على السجادة الحمراء!

في عيد ميلادها الـ 28.. أجرأ إطلالا...

محتوى مدفوع

جينيفر لورانس هي نجمة السجادة الحمراء، وما بين إعطائها أجوبة صريحة ومضحكة خلال المقابلات الصحفية، وتعثرها في بعض الأحيان قبل وصولها إلى السجادة، تنجح الممثلة دائماً في خطف الأنظار بإطلالاتها الجذابة والجريئة. وبمناسبة احتفالها بعيد ميلادها الثامن والعشرون، جمعنا لك أبرز إطلالات نجمة الصف الأول على السجادة الحمراء. وبصفتها سفيرة للعلامة الفرنسية ديور، غالباً ما تتألق لورانس بإطلالات مقتبسة خصيصاً من مدرجات العلامة الفرنسية، وعلى الرغم من أن العديد من إطلالاتها كانت رومانسية وشاعرية، في لوحات الألوان الناعمة والألوان البراقة من العلامة التجارية، لكنها تتألق أيضا بقطع قوية وجريئة للعديد من المصممين الآخرين. وغالباً ما تميل لورانس إلى اعتماد مكياج

جينيفر لورانس هي نجمة السجادة الحمراء، وما بين إعطائها أجوبة صريحة ومضحكة خلال المقابلات الصحفية، وتعثرها في بعض الأحيان قبل وصولها إلى السجادة، تنجح الممثلة دائماً في خطف الأنظار بإطلالاتها الجذابة والجريئة.

وبمناسبة احتفالها بعيد ميلادها الثامن والعشرون، جمعنا لك أبرز إطلالات نجمة الصف الأول على السجادة الحمراء.

وبصفتها سفيرة للعلامة الفرنسية ديور، غالباً ما تتألق لورانس بإطلالات مقتبسة خصيصاً من مدرجات العلامة الفرنسية، وعلى الرغم من أن العديد من إطلالاتها كانت رومانسية وشاعرية، في لوحات الألوان الناعمة والألوان البراقة من العلامة التجارية، لكنها تتألق أيضا بقطع قوية وجريئة للعديد من المصممين الآخرين.

وغالباً ما تميل لورانس إلى اعتماد مكياج العيون الداكن وأحمر الشفاه الجريء، وقد ارتدت بدلة جريئة مكونة من تنورة ماكسي بفتحة أمامية عالية، و "كروب توب" قصير من توقيع ألكسندر وانغ، إلى حفلة فانيتي فير لما بعد توزيع جوائز الأوسكار لعام 2016، نسقتها مع صندل كريستيان لوبوتان الفضي ذي الوصلات المتسلسلة.

وفي العرض الأول لفيلمها الأخير في فبراير، ارتدت لورانس فستان ديور برقبة عالية، تميز بتوب شفاف وجريء، وبدا أكثر جرأة عندما نسقته مع أحمر شفاه أحمر، وتسريحة شعر الكعكة المرتفعة.

اترك تعليقاً