موضة

نيكى ميناج تحتضن طبعة الكاروهات الأيقونية من بيربري بطريقة مُثيرة!

نيكى ميناج تحتضن طبعة الكاروهات الأ...

محتوى مدفوع

في أحدث ظهور لها، خطفت نجمة الراب الشهيرة نيكي ميناج الأنظار بإطلالة مميزة، إذ احتشد المصورون بحي سوهو في مدينة نيويورك في محاولة منهم لإلقاء نظرة خاطفة على النجمة التي تألقت بإطلالة كاملة بطبعة بيربري الأيقونية، من الرأس حتى أخمص القدمين، وذلك في طريقها لإجراء مقابلة تيدال المُباشرة. وأطلقت النجمة على نفسها لقب "باربي بربري" عندما نشرت صورتها بزي بربري على حسابها في إنستغرام، وارتدت النجمة "براليت" بطبعة الكاروهات لبيت الأزياء الفاخرة، نسقتها مع بنطلون ضيق بخصر عالي بالطبعة نفسها، وسترة قصيرة بالنقشة نفسها، مبطنة بطبعة الكاموفلاج العسكرية من الداخل. وأكملت ميناج إطلالتها بارتداء قبعة بايسبول مُطابقة، وانتعلت زوجا من

في أحدث ظهور لها، خطفت نجمة الراب الشهيرة نيكي ميناج الأنظار بإطلالة مميزة، إذ احتشد المصورون بحي سوهو في مدينة نيويورك في محاولة منهم لإلقاء نظرة خاطفة على النجمة التي تألقت بإطلالة كاملة بطبعة بيربري الأيقونية، من الرأس حتى أخمص القدمين، وذلك في طريقها لإجراء مقابلة تيدال المُباشرة.

وأطلقت النجمة على نفسها لقب "باربي بربري" عندما نشرت صورتها بزي بربري على حسابها في إنستغرام، وارتدت النجمة "براليت" بطبعة الكاروهات لبيت الأزياء الفاخرة، نسقتها مع بنطلون ضيق بخصر عالي بالطبعة نفسها، وسترة قصيرة بالنقشة نفسها، مبطنة بطبعة الكاموفلاج العسكرية من الداخل.

وأكملت ميناج إطلالتها بارتداء قبعة بايسبول مُطابقة، وانتعلت زوجا من البوت العالي من جلد الغزال، ذا مقدمة مدببة، وقلادة تحمل عبارة "Chun-Li" ، وهي الأغنية الرئيسة في ألبومها الرابع "الملكة".

يذكر أن النجمة بيونسيه تألقت قبل أقل من أسبوعين بإطلالة مماثلة خلال جولتها الغنائية On the Run II.

اترك تعليقاً