موضة

كيف تنسقين البدلة هذا الخريف على طريقة سيلين ديون؟

كيف تنسقين البدلة هذا الخريف على طر...

طوال أسبوع أزياء هوت كوتور في باريس، خطفت النجمة الكندية الشهيرة "سيلين ديون" الأنظار بإطلالاتها المميزة وغير المتوقعة، فأصبحت المغنية الأسطورية مشهورة بأسلوبها المميز إلى جانب صوتها القوي. وعلى مدى الاثني عشر شهراً الماضية، أصبحت المغنية أيقونة غير متوقعة في ساحة ستايل الشوارع، والسبب في ذلك هو استبدالها فساتينها الأنيقة وسراويلها الواسعة، بالبدلات الأنيقة، والتي تنوعت أنماطها وخاماتها. وقد أصبح حساب المغنية على الإنستغرام حالياً مصدر إلهام لارتداء البدلات، فإذا كنت بحاجة إلى القليل من التوجيه، إليك أربع طرق لارتداء هذه القطعة المكونة من قطعتين على خطى سيلين ديون. ألوان النيون https://www.instagram.com/p/Blk8qXhg7Zb/?utm_source=ig_embed بفضل برادا، فإن لوي فيتون و Yeezy أعادتا

طوال أسبوع أزياء هوت كوتور في باريس، خطفت النجمة الكندية الشهيرة "سيلين ديون" الأنظار بإطلالاتها المميزة وغير المتوقعة، فأصبحت المغنية الأسطورية مشهورة بأسلوبها المميز إلى جانب صوتها القوي.

وعلى مدى الاثني عشر شهراً الماضية، أصبحت المغنية أيقونة غير متوقعة في ساحة ستايل الشوارع، والسبب في ذلك هو استبدالها فساتينها الأنيقة وسراويلها الواسعة، بالبدلات الأنيقة، والتي تنوعت أنماطها وخاماتها.

وقد أصبح حساب المغنية على الإنستغرام حالياً مصدر إلهام لارتداء البدلات، فإذا كنت بحاجة إلى القليل من التوجيه، إليك أربع طرق لارتداء هذه القطعة المكونة من قطعتين على خطى سيلين ديون.

ألوان النيون

بفضل برادا، فإن لوي فيتون و Yeezy أعادتا ألوان النيون المشرقة بقوة إلى ساحة الموضة، ويبدو أن قلب سيلين هو الآخر يميل إلى هذه الصيحة المستوحاة من الثمانينيات.

فقبل أسبوعين، ارتدت المغنية بدلة من توقيع ميزون رابح كيروز باللون الأصفر الفاقع، فبدت إطلالتها جريئة وقوية.

الغليتر

تعرف سيلين جيداً أن ارتداء قطع لامعة على خشبة المسرح ليس أمرا سيئا إطلاقاً، وربما أخذت ملاحظة من هاري ستايلز، فقد ارتدت المغنية مؤخرا خلال جولتها في سيدني بدلة ذهبية براقة من توقيع شياباريللي.

بدلة بقماش مختلف

هناك طريقة أخرى لترقية بدلتك بعيداً عن البريق والألوان الفاقعة، فيمكنك اختيارها بقماش فاخر مميز.

في الشهر الماضي، تألقت أيقونة الأناقة أثناء سفرها ببدلة باللون الوردي المشرق مصنوعة من الساتان من "Sies Marjan"، نسقتها مع زوج من الأحذية المسطحة المزينة بالفرو، من مانولو بلانيك باللون الوردي.

بدلة بطبعات متناقضة

بعد أن أثبتت أنها ملكة الموضة، قدمت لنا سيلين درساً هذا الأسبوع عن طريق ارتداء الطبعات مثل المحترفين.

على الرغم من أن الطبعات المتناقضة يمكن أن يكون هناك مبالغة فيها في معظم الأحيان، إلا أن الطريقة الأسهل لاعتمادها، تتمثل في ارتداء صورة ظلية أنيقة، كالبدلة الجذابة التي ارتدتها سيلين من توقيع دولتشي إند غابانا.

اترك تعليقاً