موضة

كايلي جينر تعرض حقائبها التي تُساوي مليون دولار.. شاهديها!

كايلي جينر تعرض حقائبها التي تُساوي...

محتوى مدفوع

تحرص نجمة تلفزيون الواقع الصّغرى كايلي جينر أن تحفظ مُقتنايتها بأسلوبٍ مُنظّم، يجمع بين السّحر والعصرية، فعندما بنت قصرها الفاره، تأكّدت من وجود غُرفٍ خاصّة للاحتفاظ بأزيائها ومُجوهراتها وأحذيتها. ففي العام الماضي، شاركت كايلي جُمهورها بفيديو حصري لخزانة أحذيتها، التي وصلت قيمتها إلى ما يُقارب المليون دولار، وها هي فتاة جينر اليوم تعرض خزانة حقائبها، التي اكتظّت بأفخر أنواع الحقائب من كُبرى العلامات التّجارية العالمية، فاصطفت حقائب لويس فيتون إلى جانب حقائب برادا، وكان أسفلها حقائب شانيل، وأعلاها حقائب إيف سان لوران. تراوحت أسعار حقائب كايلي الفاخرة من بضع مئات من الدولارات، كمحظفة برادا التي أهدتها إياها والدتها كريس عندما

تحرص نجمة تلفزيون الواقع الصّغرى كايلي جينر أن تحفظ مُقتنايتها بأسلوبٍ مُنظّم، يجمع بين السّحر والعصرية، فعندما بنت قصرها الفاره، تأكّدت من وجود غُرفٍ خاصّة للاحتفاظ بأزيائها ومُجوهراتها وأحذيتها.

ففي العام الماضي، شاركت كايلي جُمهورها بفيديو حصري لخزانة أحذيتها، التي وصلت قيمتها إلى ما يُقارب المليون دولار، وها هي فتاة جينر اليوم تعرض خزانة حقائبها، التي اكتظّت بأفخر أنواع الحقائب من كُبرى العلامات التّجارية العالمية، فاصطفت حقائب لويس فيتون إلى جانب حقائب برادا، وكان أسفلها حقائب شانيل، وأعلاها حقائب إيف سان لوران.

تراوحت أسعار حقائب كايلي الفاخرة من بضع مئات من الدولارات، كمحظفة برادا التي أهدتها إياها والدتها كريس عندما كانت صغيرة، إلى حقيبة وصل سعرها إلى 83 ألف دولار، وهي الحقيبة التي ستختارها كايلي من بينهن جميعاً لتُنقذها، في حال اشتعلت النيران في منزلها، على حدّ قولها.

ويعود سبب ارتفاع سعر هذه الحقيبة بالتّحديد، إلى جلد التّمساح الطبيعي الذي صُنعت منه، وجاءت بتدرّجات اللون الأبيض إلى البنّي، وحملت اسم Niloticus Crocodile Retourné Himalaya Kelly من علامة "هيرميس" الفاخرة.

وكشفت كايلي أيضاً عن مجموعة مُتنوعة من الحقائب التي كانت عبارة عن هدايا من شقيقاتها، فعرضت حقيبة "هرميس" الوردية التي أهدتها إياها شقيقتها الكُبرى كورتني كارداشيان في الكريسماس، وأضافت بأنها ستهديها لابنتها ستورمي عندما تكبر.

أمّا شقيقتها كيم كارداشيان، فقد أهدتها حقيبة مُرصعة بالكريستال المُلوّن، على شكل قلم أحمر الشّفاه، من علامة Judith Leiber، إذ إنّ كيم معروفة بولعها بتلك العلامة وحقائبها الاستثنائية، كما وصل سعرها إلى 5,495 دولارا.

أمّا صف الحقائب المُفضّل لدى كايلي، فأشارت بإصبعها إلى تشكلية مُتنوعة تباينت ألوانها بين البرتقالي والأصفر والوردي، جميعها بتوقيع علامة هرميز الفاخرة، وعلّقت عليها بأنها ليست قطعاً أيقونيةّ فقط، بل إنها تُعدّ استثماراً بحد ذاته.

اترك تعليقاً