موضة

نايكي تُطلق تشكيلةً "استثنائيةً" لأسطورة التنس سيرينا ويليامز بتوقيع أبلوه!

محتوى مدفوع

أعلن مصمم الأزياء العالمي فيرجيل أبلوه عن تعاونه مع العلامة الرياضية الشهيرة "نايكي" لإطلاق أول خطّ له من القطع الجاهزة للارتداء خصيصًا لنجمة التنس الشهيرة "سيرينا ويليامز". وقال أبلوه في بيان، "سيرينا هي أقوى رياضية في الجيل الحالي، وأكثرهن تأثيرًا، كما أنها مصدر إلهام لي، وأنا أحاول تجسيد روحها من خلال هذه المجموعة". وقد أعاد أبلوه تصميم فستان التنس بنمط عصري وبصورة ظليّة مستوحاة من الباليه، وأتى باللونين الأبيض والأسود، ويتضمّن تدرُّج ألوان غير متماثل. ويأتي الزي الذي صمّمه أسطورة الأزياء الأميركي من أصل أفريقي، مزينًا بعبارة "LOGO" على الصدر وعبارة "SERENA" على الأكمام، كما يأتي بتنورة من التول مستوحاة

أعلن مصمم الأزياء العالمي فيرجيل أبلوه عن تعاونه مع العلامة الرياضية الشهيرة "نايكي" لإطلاق أول خطّ له من القطع الجاهزة للارتداء خصيصًا لنجمة التنس الشهيرة "سيرينا ويليامز".

وقال أبلوه في بيان، "سيرينا هي أقوى رياضية في الجيل الحالي، وأكثرهن تأثيرًا، كما أنها مصدر إلهام لي، وأنا أحاول تجسيد روحها من خلال هذه المجموعة".

وقد أعاد أبلوه تصميم فستان التنس بنمط عصري وبصورة ظليّة مستوحاة من الباليه، وأتى باللونين الأبيض والأسود، ويتضمّن تدرُّج ألوان غير متماثل.

ويأتي الزي الذي صمّمه أسطورة الأزياء الأميركي من أصل أفريقي، مزينًا بعبارة "LOGO" على الصدر وعبارة "SERENA" على الأكمام، كما يأتي بتنورة من التول مستوحاة من عشق ويليامز للرقص.

وسترتدي سيرينا هذا الفستان في وقت لاحق من هذا الشهر في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة، بالإضافة إلى ذلك، تتضمّن المجموعة سترةَ بومبر وحقيبةً وسلسلةً من الأحذية الرياضية.

 

اترك تعليقاً