موضة

كيف علّقت نانسي عجرم على ارتداء مايا دياب فستانها الأحمر نفسه؟

كيف علّقت نانسي عجرم على ارتداء ماي...

أحيت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم مؤخرًا أول حفل غنائي لها بعد إعلانها حملها بطفلها الثالث ضمن مهرجان القبيات في عكار، وتألقت عجرم بفستان من تصميم دار الأزياء "جيامباتيستا فالي" Giambattista Valli. وتميز الفستان بتصميمه الذي اعتمد على الكشكش في قسمه السفلي ومن ناحية الأكمام تماما كراقصات الفالمنغو، وجاءت ياقة الفستان والذي اختارت عجرم اللون البرغندي له، على شكل حرف V. واعتمدت عجرم تسريحة بسيطة ناسبت إطلالتها فربطت شعرها للخلف، وأضفت التسريحة مزيدًا من التألق على إطلالتها، وكشفت بعض المصادر أن سعر فستان عجرم وصل إلى ما يقارب الـ 12990 ألف دولار أمريكي. وعلى صعيد آخر وخلال كواليس الحفل أجرت عجرم

أحيت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم مؤخرًا أول حفل غنائي لها بعد إعلانها حملها بطفلها الثالث ضمن مهرجان القبيات في عكار، وتألقت عجرم بفستان من تصميم دار الأزياء "جيامباتيستا فالي" Giambattista Valli.

وتميز الفستان بتصميمه الذي اعتمد على الكشكش في قسمه السفلي ومن ناحية الأكمام تماما كراقصات الفالمنغو، وجاءت ياقة الفستان والذي اختارت عجرم اللون البرغندي له، على شكل حرف V.

واعتمدت عجرم تسريحة بسيطة ناسبت إطلالتها فربطت شعرها للخلف، وأضفت التسريحة مزيدًا من التألق على إطلالتها، وكشفت بعض المصادر أن سعر فستان عجرم وصل إلى ما يقارب الـ 12990 ألف دولار أمريكي.

وعلى صعيد آخر وخلال كواليس الحفل أجرت عجرم بعض اللقاءات التلفزيونية، وعند سؤالها عن ما إذا كان ضايقها ارتداء مايا دياب نفس فستانها الأحمر والذي ارتدته في مهرجان أعياد بيروت.

أجابت عجرم: "لا بالعكس بالعكس ما زعلت أبدًا وكتير لابقلا الفستان، وحلو عليها كتير".

يُشار إلى أن الفنانة مايا دياب كانت ظهرت في إحدى الحفلات بنفس الفستان الأحمر الذي ارتدته عجرم قبلها بفترة قصيرة.

اترك تعليقاً