موضة

على خُطى ليلي جيمز.. تألّقي بجمبسوت السبعينات مع هذه الإكسسوارات العصرية!

على خُطى ليلي جيمز.. تألّقي بجمبسوت...

أثبتت نجمة ماما ميا، الممثلة الأمريكية ليلي جيمز بارتدائها جمبسوت السبعينات، أن الموضة القديمة يمكن إحياؤها، إذا ما أُضيف إليها بعض الإكسسوارات العصرية، واللمسات الأنثوية الناعمة. رصدت صحيفة "ذي صن" البريطانية، إطلالة جيمز بلمسات متجدّدة، جمعت بين الكلاسيكية الهادئة، والعصرية المتميزة، ونسّقت الجمبسوت الأسود في إطلالتها، بلفتات متناسقة غاية في الجاذبية والنعومة. استلهمي عزيزتي من الحسناء الأمريكية، طريقة تنسيق الجمبسوت القديم، ليكون اختيارك القادم، في إطلالتك الخريفية. النظارة الشمسية اختارت جيمز النظارة الصغيرة، بطبعة ظهر السلحفاة باللون العسلي الأنيق، ما أضفى على إطلالتها، المزيد من التألق والجاذبية. الأقراط وقع اختيارها على أقراط الهوب، باللون الذهبي الماتي، لتتناغم مع لون صندلها

أثبتت نجمة ماما ميا، الممثلة الأمريكية ليلي جيمز بارتدائها جمبسوت السبعينات، أن الموضة القديمة يمكن إحياؤها، إذا ما أُضيف إليها بعض الإكسسوارات العصرية، واللمسات الأنثوية الناعمة.

رصدت صحيفة "ذي صن" البريطانية، إطلالة جيمز بلمسات متجدّدة، جمعت بين الكلاسيكية الهادئة، والعصرية المتميزة، ونسّقت الجمبسوت الأسود في إطلالتها، بلفتات متناسقة غاية في الجاذبية والنعومة.

استلهمي عزيزتي من الحسناء الأمريكية، طريقة تنسيق الجمبسوت القديم، ليكون اختيارك القادم، في إطلالتك الخريفية.

النظارة الشمسية

اختارت جيمز النظارة الصغيرة، بطبعة ظهر السلحفاة باللون العسلي الأنيق، ما أضفى على إطلالتها، المزيد من التألق والجاذبية.

الأقراط

وقع اختيارها على أقراط الهوب، باللون الذهبي الماتي، لتتناغم مع لون صندلها الرقيق، وستايلها الناعم.

القلادة والسّوار

انتقت قلادة العملة، أحدث الصيحات في 2018، فتألقت بها كلمسة عصرية لافتة، على إطلالتها الكلاسيكية الهادئة، ونسّقتها مع السوار الذهبي البسيط، فاكتملت إطلالتها كما ينبغي أن تكون.

الحذاء

ولتكتمل أناقتها، انتعلت ليلي الصندل العالي بالكعب العريض، المزوّد بالفيونكة الجانبية باللون الذهبي المتلألئ.

أمّا لمساتها التجميلية، فكانت في منتهى الرقة والنعومة، فاختارت أحمر الخدود البرونزي الدافئ، ونسّقته مع أحمر الشفاه المتجرّد، لإطلالة دراماتيكية طبيعية.

اترك تعليقاً