موضة

شاهدي.. مايا دياب غير مرتاحة بفستانها وتحاول تغطية جسمها!

شاهدي.. مايا دياب غير مرتاحة بفستان...

محتوى مدفوع

أحدثت الفنانة اللبنانية مايا دياب مؤخرا ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، لاعتمادها عددا من الفساتين التي وصفها البعض بالفاضحة. وكانت مايا أطلت منذ عدة أيام في حفل زفاف في الأردن، بفستان أصفر قصير من توقيع المصمم نيكولا جبران، وأثناء نزولها السلالم، كشف التصميم عن ملابسها الداخلية؛ ما جعل عدد من النشطاء يغضبون بشدة ويوجهون إليها انتقادات لاذعة.  https://www.instagram.com/p/BmalHipgwkR/?hl=en&tagged=%D9%85%D8%A7%D9%8A%D8%A7_%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%A8 وفي اليوم الذي تلاه، ظهرت مايا بفستان أحمر بفتحة صدر وفتحة سفلية أيضا في إحدى الحفلات، وأثناء رقصها على المسرح، فقدت مايا السيطرة على فستانها؛ ما كشف عن جزء كبير من فخديها وملابسها الداخلية.  أما في آخر إطلالاتها، فظهرت مايا بفستان باللون

أحدثت الفنانة اللبنانية مايا دياب مؤخرا ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، لاعتمادها عددا من الفساتين التي وصفها البعض بالفاضحة.

وكانت مايا أطلت منذ عدة أيام في حفل زفاف في الأردن، بفستان أصفر قصير من توقيع المصمم نيكولا جبران، وأثناء نزولها السلالم، كشف التصميم عن ملابسها الداخلية؛ ما جعل عدد من النشطاء يغضبون بشدة ويوجهون إليها انتقادات لاذعة. 

#مايا_دياب 🤕😷 ٠ ٠ ٠ منشن & لايك 😍 😍💕 .@t.ooa @t.ooa . . . 🍃 . • • ⁩ ‏ ٠ : #لعنة_كارما#رسايل#قانون_عمر#طايع#سك_على_اخواتك#ربع_رومي#هيفاء_وهبي#بالحجم_العائلي#عوالم_خفية#الرحلة#مسلسلات_رمضان#الهيبة_العودةَ#فوق_السحاب#الهيبة2#تيم_حسن#بطران_عايش_يومه#المسلسل_البدوي_نوف#رمضان_ويانا_غير#شيء_من_الماضي#المواجهة#كلبش#كل_يوم_شيف#عبرة_شارع#موت_أميرة#عطر_الروح#mجمعتنا_الليلة_مع_نشوى#رمضان2018#ساره_الودعاني‏⁧‫#ماجد_المهندس_بسوق_عكاظ‬

A post shared by فرفشه ومنوعات مع ماما زليخه😜 (@mama.zle5h) on

وفي اليوم الذي تلاه، ظهرت مايا بفستان أحمر بفتحة صدر وفتحة سفلية أيضا في إحدى الحفلات، وأثناء رقصها على المسرح، فقدت مايا السيطرة على فستانها؛ ما كشف عن جزء كبير من فخديها وملابسها الداخلية. 

أما في آخر إطلالاتها، فظهرت مايا بفستان باللون الفضي، يشبه إلى حد ما فستانها الأحمر، إلا أنه تميّز بظهره المفتوح. والغريب في الأمر كان محاولة مايا إخفاء صدرها مرارا وتكرارا خلال التقاط الفيديوهات والصور، الأمر الذي شجّع كثيرين على انتقادها مجددا. 

وقال عدد من النشطاء إن عدم راحة مايا بالفستان قد ظهرت بشكل واضح، وتساءلوا عن سبب اعتمادها التصاميم الممكشوفة للغاية على الرغم من محاولتها تغطية جسمها وشدّ فستانها أكثر من مرة. 

يذكر أن مايا دياب تعد من أكثر الفنانات العربيات جرأة في انتقاء كل ما هو جديد وجريء في عالم الموضة، فجسدها الممشوق وذوقها الغريب جعلاها محط أنظار العديد من الفتيات في العالم العربي.  

اترك تعليقاً