موضة

مايا دياب بإطلالتين جريئتين.. إحداهما سبقتها إليها نانسي عجرم!

مايا دياب بإطلالتين جريئتين.. إحداه...

محتوى مدفوع

أحيت الفنانة اللبنانية مايا دياب مؤخرًا حفلاً غنائيا في العاصمة اللبنانية بيروت، وارتدت خلاله فُستانا أحمر مُثيرًا بأكمام طويلة. وتميز التصميم بفتحة طويلة على السيقان، وفتحة أخرى من ناحية الصدر، مع ثنيات في وسط الفستان، هذه الإطلالة المميزة التي تألقت فيها دياب، كانت سبقتها إليها الفنانة اللبنانية نانسي عجرم منذ أيام. وارتدت عجرم الفستان نفسه، وهو من توقيع المصمم ألكساندر فوتييه ضمن حفلها في مهرجان أعياد بيروت، وهي الإطلالة التي كشفت عن انتفاخ بطنها بسبب الحمل، والتي أعلنت بعدها عجرم حملها بشكل رسمي. وعلّق عدد من المتابعين على إطلالة مايا، إذ أكدوا أنها أعطت الفستان حقه، إذ بدا أجمل عليها

أحيت الفنانة اللبنانية مايا دياب مؤخرًا حفلاً غنائيا في العاصمة اللبنانية بيروت، وارتدت خلاله فُستانا أحمر مُثيرًا بأكمام طويلة.

وتميز التصميم بفتحة طويلة على السيقان، وفتحة أخرى من ناحية الصدر، مع ثنيات في وسط الفستان، هذه الإطلالة المميزة التي تألقت فيها دياب، كانت سبقتها إليها الفنانة اللبنانية نانسي عجرم منذ أيام.

وارتدت عجرم الفستان نفسه، وهو من توقيع المصمم ألكساندر فوتييه ضمن حفلها في مهرجان أعياد بيروت، وهي الإطلالة التي كشفت عن انتفاخ بطنها بسبب الحمل، والتي أعلنت بعدها عجرم حملها بشكل رسمي.

وعلّق عدد من المتابعين على إطلالة مايا، إذ أكدوا أنها أعطت الفستان حقه، إذ بدا أجمل عليها منه على نانسي، نسبة إلى طولها وشكل جسمها الممتلىء نسبيا.

وكانت مايا، ظهرت بإطلالة أخرى جريئة، في حفل خاص بالأردن ارتدت فيه فستانًا قصيرًا من تصميم نيكولا جبران.

 

اترك تعليقاً