موضة

كايلي جينر بإطلالتين باذختين في عيد ميلادها الـ21.. والجراءة هي العنوان!

كايلي جينر  بإطلالتين باذختين في عي...

محتوى مدفوع

احتفلت عائلة كارداشيان-جينر بعيد ميلاد الشقيقة الصغرى كايلي جينر الحادي والعشرين ليلة الخميس الماضية، وأقامت العائلة حفلتين منفصلتين للاحتفال بهذه المناسبة، بدأتها في مطعم كريغز، لتناول وجبة العشاء في أحد المطاعم الفاخرة في لوس أنجلوس. وفي بداية السّهرة، ارتدت كايلي فستانا من الساتان الوردي، بتوقيع بيتر دونداس، أتى بقصة أكتاف مبطنة بارزة من وحي الثمانينيات، بفتحة السرة، ومزينا بربطة جانبية. ونشرت كايلي عدة صور لفستانها الفريد من نوعه عبر حسابها في إنستغرام، موضحة أنه زيها الأول خلال الليلة، وبعد العشاء قامت كايلي بتغيير إطلالتها مرتدية بدلة جريئة. وجاءت البدلة البرّاقة والمنمقة بحبات الكريستال، مكونة من توب ضيق يبرز الصدر، و

احتفلت عائلة كارداشيان-جينر بعيد ميلاد الشقيقة الصغرى كايلي جينر الحادي والعشرين ليلة الخميس الماضية، وأقامت العائلة حفلتين منفصلتين للاحتفال بهذه المناسبة، بدأتها في مطعم كريغز، لتناول وجبة العشاء في أحد المطاعم الفاخرة في لوس أنجلوس.

وفي بداية السّهرة، ارتدت كايلي فستانا من الساتان الوردي، بتوقيع بيتر دونداس، أتى بقصة أكتاف مبطنة بارزة من وحي الثمانينيات، بفتحة السرة، ومزينا بربطة جانبية.

ونشرت كايلي عدة صور لفستانها الفريد من نوعه عبر حسابها في إنستغرام، موضحة أنه زيها الأول خلال الليلة، وبعد العشاء قامت كايلي بتغيير إطلالتها مرتدية بدلة جريئة.

وجاءت البدلة البرّاقة والمنمقة بحبات الكريستال، مكونة من توب ضيق يبرز الصدر، و شورت راكبي الدراجات الضيق، الذي عانق منحنياتها الشهيرة، وقد تم تصميم هذه البدلة المخصصة من قبل "لابرجوازي" بأنامل المصمم اللبناني نديم صديحة، وتضمن البلاي سوت 70 حبة سوارفسكي. ونسقته كايلي مع حقيبة مرصعة بالكريستال من Marzook.

A post shared by Kylie (@kyliejenner) on

كما غيرت كايلي تسريحة شعرها مُستعينة بشعر مستعار أشقر ثلجي طويل، على شكل ربطة ذيل حصان سفلية أنيقة.

وتألقت عضوة أخرى في العائلة الشهيرة باللون الوردي، حيث اختارت كيم كارداشيان فستاناً قصيراً بلون وردي النيون، كما استوحت كلوي كارداشيان إطلالتها من أختها الصغرى كايلي، مرتدية زيّاً مُكوّنا من 3 قطع، مغطاة بالكريستال.

It’s our 21st birthday

A post shared by Khloé (@khloekardashian) on

اترك تعليقاً