موضة

بعد الزّفاف الملكيّ.. أمل كلوني تُكرّر الأصفر في إطلالة صيفية مُنعشة

بعد الزّفاف الملكيّ.. أمل كلوني تُك...

محتوى مدفوع

حصدتْ المُحامية العالمية من أصول لُبنانية "أمل كلوني"، لقب أجمل إطلالة في الزّفاف الملكيّ، الحاصل في مُنتصف شهر مايو الماضي، فتألّقتْ حينها بفُستانٍ أصفر الخردل، نسّقته مع قُبّعة، استوحتْ تصميمها من الثقافة الإنجليزية، وكانت إطلالتها بتوقيع المُصمّمة البريطانية ستيلا ماكارتني. وليلة أمس السبت، كرّرت والدة التوأم أليكساندر وإيلا اللون الأصفر، عندما توجّهتْ لمطعم Villa d'Este، من أجل تناول وجبة عشاءٍ رومانسية في الهواء الطّلق، برفقة زوجها الممثل العالميّ، جورج كلوني. اختلف تصميم فُستان أمل، الذي ارتدته ليلة الأمس، عن فُستانها الذي اختارته للزّفاف الملكيّ، فلونه كان أصفر الكناري، وقصّته كانت مُطابقة لتصاميم تنانير الماكسي، فضلاً عن أنّ قماشه كان من

حصدتْ المُحامية العالمية من أصول لُبنانية "أمل كلوني"، لقب أجمل إطلالة في الزّفاف الملكيّ، الحاصل في مُنتصف شهر مايو الماضي، فتألّقتْ حينها بفُستانٍ أصفر الخردل، نسّقته مع قُبّعة، استوحتْ تصميمها من الثقافة الإنجليزية، وكانت إطلالتها بتوقيع المُصمّمة البريطانية ستيلا ماكارتني.

وليلة أمس السبت، كرّرت والدة التوأم أليكساندر وإيلا اللون الأصفر، عندما توجّهتْ لمطعم Villa d'Este، من أجل تناول وجبة عشاءٍ رومانسية في الهواء الطّلق، برفقة زوجها الممثل العالميّ، جورج كلوني.

اختلف تصميم فُستان أمل، الذي ارتدته ليلة الأمس، عن فُستانها الذي اختارته للزّفاف الملكيّ، فلونه كان أصفر الكناري، وقصّته كانت مُطابقة لتصاميم تنانير الماكسي، فضلاً عن أنّ قماشه كان من الشيفون.

ابتعدتْ أمل عن الكلاسيكية في إطلالتها الأخيرة، بل كانت صيفية مُنعشة إلى أبعد الحدود، فكان الفُستان بدون أكتاف، مع وجود فتحة جانبية، وصلتْ إلى أعلى فخذها، كما أنّها أكملتْ إطلالتها بحمل حقيبة كلاتش بلون النيود.

اعتمدتْ المُحامية في ليلتها الرُومانسية ستايل شعر الكيرلي الضّخم، مع وضعها لمسة من أحمر الشّفاه الخمريّ، في حين مشى زوجها جورج كلوني، إلى جانبها مُرتديًا بدلة سوداء كلاسيكية، نسّقها مع قميص أبيض، ترك أزراره العلوية غير مُحكمة الإغلاق.

يُذكر، أنّ جورج وأمل كلوني، قد نقلا مكان إقامتهما مُؤقتًا، من لندن إلى جزيرة ساردينيا الإيطالية، برفقة توأمهما أليكساندر وإيلا، وذلك لأنّ جورج يُشارك حاليًا في مسلسل بوليسيّ جديد، عنوانه Catch 22، ويتمّ تصوير لقطاته الحالية، في الجزيرة الإيطالية.

 

اترك تعليقاً