موضة

بأشكال الحيوانات والهياكل العظمية.. شاهدي جوارب التاتو الجديدة!

محتوى مدفوع

 يحظى التاتو بشعبية كبيرة، وهناك من تحب وضعه على الذراع أو الساق أو حتى الرقبة، لكن بالطبع هناك العديد من المخاوف التي ترتبط بتلك الصيحة ما يجعل الكثيرات منّا يتجنبنها. وكُلنا نبحث عن جوارب تتميز بتصميمات جذابة غير تقليدية، ولا نجد ما نريده، ولكن تلك الجوارب المميزة جمعتْ لكِ بين الفكرتين، حيث إنك لستِ بحاجة لدقّ التاتو لتزيين ساقيك أو ارتداء جوارب مملّة بعد الآن. من خلال مجلة "دي ميلكد"، نقدّم لكِ من ماركة "إتسي" مجموعة كبيرة ومتنوّعة من الجوارب الضيّقة ذات تصاميم مميزة تبدو وكأنها تاتو. فمن الجريء إلى الناعم، تتميّز المجموعة بتنوّع التصاميم وحتى الألوان لتُناسب مختلف الأذواق،

 يحظى التاتو بشعبية كبيرة، وهناك من تحب وضعه على الذراع أو الساق أو حتى الرقبة، لكن بالطبع هناك العديد من المخاوف التي ترتبط بتلك الصيحة ما يجعل الكثيرات منّا يتجنبنها.

وكُلنا نبحث عن جوارب تتميز بتصميمات جذابة غير تقليدية، ولا نجد ما نريده، ولكن تلك الجوارب المميزة جمعتْ لكِ بين الفكرتين، حيث إنك لستِ بحاجة لدقّ التاتو لتزيين ساقيك أو ارتداء جوارب مملّة بعد الآن.

من خلال مجلة "دي ميلكد"، نقدّم لكِ من ماركة "إتسي" مجموعة كبيرة ومتنوّعة من الجوارب الضيّقة ذات تصاميم مميزة تبدو وكأنها تاتو.

فمن الجريء إلى الناعم، تتميّز المجموعة بتنوّع التصاميم وحتى الألوان لتُناسب مختلف الأذواق، حيث يُمكنك اختيار جوارب تاتو الورود أو أوراق الشجر التي تزين ساقيكِ بنعومة، أو يُمكنك أيضًا اختيار جوارب مزينة بأشكال الحيوانات وأخرى مستوحاة من الطبيعة.

وإذا أردتِ، يُمكنك إضافة مزيدٍ من العصرية والجرأة إلى إطلالتك من خلال ارتداء جوارب تاتو على هيئة هيكل عظمي، وغيره من الأشكال المميزة الموضّحة في الصور.

 

اترك تعليقاً