موضة

بين الغرابة والجنون.. شاهدي إطلالات النّجمات في عرض فيلم "كريزي ريتش ايجانز"

بين الغرابة والجنون.. شاهدي إطلالات...

محتوى مدفوع

انطلق العرض الأول من فيلم "كريزي ريتش ايجانز"Crazy Rich Asians، بحضور لفيف من أشهر النجمات من هيوليوود وآسيا، حيث يعدّ من الأفلام الساخنة هذا العام، ما جعل النجمات يحضرن العرض بإطلالات، بنفس اسم الفيلم، تجمع بين الغرابة والجنون. ورصدتْ مجلة هاربرز بازار، إطلالات النجمات من هذا الحدث، كالآتي: كونستانس وو أطلّتْ وو، بفستان واقعي، بقصّة حورية البحر الرقيقة، من تصميم رالف آند روسو كوتور، مرصّع بالقشور، وكأنّها حورية البحر، خرجتْ لتوِّها لتتلألأ تحت الأضواء. أوكوافينا ظهرتْ مغنية الراب الأمريكية أوكوافينا، بفستان حريري بتوقيع ريم عكرا، من الحرير البنفسجي الهادئ، لكنّه كان غريبًا بعض الشيء، ولا يحتوي على الكثير من التفاصيل

انطلق العرض الأول من فيلم "كريزي ريتش ايجانز"Crazy Rich Asians، بحضور لفيف من أشهر النجمات من هيوليوود وآسيا، حيث يعدّ من الأفلام الساخنة هذا العام، ما جعل النجمات يحضرن العرض بإطلالات، بنفس اسم الفيلم، تجمع بين الغرابة والجنون.

ورصدتْ مجلة هاربرز بازار، إطلالات النجمات من هذا الحدث، كالآتي:

كونستانس وو

أطلّتْ وو، بفستان واقعي، بقصّة حورية البحر الرقيقة، من تصميم رالف آند روسو كوتور، مرصّع بالقشور، وكأنّها حورية البحر، خرجتْ لتوِّها لتتلألأ تحت الأضواء.

أوكوافينا

ظهرتْ مغنية الراب الأمريكية أوكوافينا، بفستان حريري بتوقيع ريم عكرا، من الحرير البنفسجي الهادئ، لكنّه كان غريبًا بعض الشيء، ولا يحتوي على الكثير من التفاصيل الجذّابة.

كونستانس لاو

أما نجمة المسرح لاو، فارتدتْ فستانًا أشبه بالستائر المزوّدة بالشراشيب، وبدتْ قصّته عديمة الملامح، وهو من تصميم العلامة التجارية السنغافورية Time Taken.

جيما تشان

اختارتْ تشان فستانًا من تصميم، أوسكار دي لا رنتا، وكان لامعًا لدرجة صاخبة، قد يبدو مناسبًا لسهرة ليلية، لكنّه غير مناسب لحضور هذا الحدث.

كريس أكوينو

بفستان أصفر مشعّ، أطلّتْ النجمة الفلبينية أكوينو، لكن الغريب أنه يرجع إلى حقبة بعيدة، ربما ينتمي للعصر الفيكتوري، وهو من تصميم مايكل ليفا.

سونويا ميزونو

غرقتْ النجمة اليابانية البريطانية ميزونو، في أطنان من الكرانيش، وبدتْ وكأنّها مُحاطة بطبقات فضيّة، من رأسها حتى أخمص قدميها.

كارمن سو

أخفقتْ في الواقع، العارضة الماليزية، سو في اختيار إطلالتها، ولا يوجد وصف لفستانها، غير أنّه كان مستفزًا لأقصى درجة.

جانيس كوه

لا كلمات تصف تفاصيل إطلالة، النجمة السنغافورية كوه، فهي تبدو كشبح هلامي، في صورة امرأة ترتدي فستانًا حريريًا، فلماذا ارتكبت بحقّ نفسها هذه الجريمة النكراء؟

فيكتوريا لوك

أما العارضة لوك، فلم تجدْ ما ترتديه، فاستعارتْ فستان والدتها من حقبة السبعينات، وقرّرت الحضور به، نظرًا لضيق الوقت!

يارا شهيدي

لم تختلف شاهيدي عن مثيلاتها، فاختارتْ فستانًا ليس له شكل ولا معنى، من تصميم برادا، أما الصّندل فمن توقيع جيمي تشو.

 

اترك تعليقاً