موضة

فرنسية تخطف الأضواء في أيّ عرض أزياء.. شاهدي ما يُميّز تصاميمها للفساتين!

محتوى مدفوع

يبهرنا العديد من مصمّمي الأزياء، بتقديم قطع خلّابة، تأتي من عالم الخيال، ومن بينهم المصمّمة الفرنسية، سيلفي فاكون، التي تشتهر بتصاميمها المذهلة. فدائمًا ما تخطف تصاميمها الأضواء، أثناء أيّ عرض أزياء، وبمجرّد رؤية أحد فساتينها، يأخذكِ التصميم إلى عالم آخر. ويعتبر أشهر تصاميمها، هو فستان مرصّع باللؤلؤ، ومزين بالدانتيل، والتل، ليعبّر عن مدينة فرنسية تاريخية تدعى "Hommage à Arras"، والذي بدا وكأنه لوحة فنية قديمة تمثّل جمال التاريخ، والموضة الفرنسية. ومن خلال ما كشفته مجلة "دي ميلكد"، تستلهم سيلفي تصاميمها من الطبيعة، وفي تلك المجموعة المميّزة من الصور، يمكنكِ مشاهدة كيف حوّلتْ مجموعة كتب قديمة إلى فستان رائع، حتى أنّها

يبهرنا العديد من مصمّمي الأزياء، بتقديم قطع خلّابة، تأتي من عالم الخيال، ومن بينهم المصمّمة الفرنسية، سيلفي فاكون، التي تشتهر بتصاميمها المذهلة. فدائمًا ما تخطف تصاميمها الأضواء، أثناء أيّ عرض أزياء، وبمجرّد رؤية أحد فساتينها، يأخذكِ التصميم إلى عالم آخر.

ويعتبر أشهر تصاميمها، هو فستان مرصّع باللؤلؤ، ومزين بالدانتيل، والتل، ليعبّر عن مدينة فرنسية تاريخية تدعى "Hommage à Arras"، والذي بدا وكأنه لوحة فنية قديمة تمثّل جمال التاريخ، والموضة الفرنسية.

ومن خلال ما كشفته مجلة "دي ميلكد"، تستلهم سيلفي تصاميمها من الطبيعة، وفي تلك المجموعة المميّزة من الصور، يمكنكِ مشاهدة كيف حوّلتْ مجموعة كتب قديمة إلى فستان رائع، حتى أنّها لم تتخلَّ عن أغلفة الكتب، أو ورقها، الذي اختارته لتزيين طرف تنورة الفستان.

ومن بين التصاميم الخاطفة للأنفاس، هناك "فستان الكمان"، حيث اختارتْ آلة كمان حقيقية لتصميمه، ولإكمال التصميم بسيمفونية ساحرة، أضافتْ النوتات الموسيقية للفستان، ليزين الأكمام والتنورة ذات الطبقات.

بالإضافة إلى ذلك، صمّمت سيلفي عدة فساتين مُستوحاة من حدائق الزهور، كما صمّمت فستانًا آخر مستوحى من لوحة رسام فرنسيّ، يدعى ديدي جغافيت.

 

اترك تعليقاً