موضة

شاهدي.. ستايل الشارع يتصدّر أسبُوع المُوضة في كُوبنهاجن!

رغم مرور أيام قليلة، على انطلاق أسبوع الموضة في كوبنهاغن، إلا أنه جمع لمسات مُلهِمة، وجلب معه أحدث اتجاهات الموضة، خصوصًا ستايل الشارع. فقد تناولتْ مجلة "فاشن مجازين"، أهمّ ما عرض في أسبوع الموضة في كوبنهاغن، إذْ لم يُبق أسبوع الموضة اتّجاهًا، إلا وسلّط الضوء عليه، سواء الحقائب الشفافة، والأحزمة المتنوعة، والسترات بالحجم الكبير جدًا، والطباعة بجلد الحيوانات، فهو لم يقتصر على جلد النمر، كما هو الحال في السنوات الأخيرة. ولأنّنا في موسم انتقالي، وهو أواخر الصيف وبداية الخريف، فقد رأينا الفساتين ذات الأكمام الطويلة، بقصّاتها الرائعة وألوانها المذهلة، كالخردل والأحمر وغيرهما من الألوان المُبهجة، التي تُشعّ بالإشراق، وتقطر بالبريق.

رغم مرور أيام قليلة، على انطلاق أسبوع الموضة في كوبنهاغن، إلا أنه جمع لمسات مُلهِمة، وجلب معه أحدث اتجاهات الموضة، خصوصًا ستايل الشارع.

فقد تناولتْ مجلة "فاشن مجازين"، أهمّ ما عرض في أسبوع الموضة في كوبنهاغن، إذْ لم يُبق أسبوع الموضة اتّجاهًا، إلا وسلّط الضوء عليه، سواء الحقائب الشفافة، والأحزمة المتنوعة، والسترات بالحجم الكبير جدًا، والطباعة بجلد الحيوانات، فهو لم يقتصر على جلد النمر، كما هو الحال في السنوات الأخيرة.

ولأنّنا في موسم انتقالي، وهو أواخر الصيف وبداية الخريف، فقد رأينا الفساتين ذات الأكمام الطويلة، بقصّاتها الرائعة وألوانها المذهلة، كالخردل والأحمر وغيرهما من الألوان المُبهجة، التي تُشعّ بالإشراق، وتقطر بالبريق.

كما وجدنا كذلك حقيبة الخصر والكتف، متربعتين على عرش الأناقة هذا الموسم، بجانب البدل المصمّمة من القماش الخفيف، بنقشات الزهور الرقيقة، والقميص الكاروهات بألوانه الكلاسيكية الرائقة.

لذا ندعوك لمشاهدة الصور، لتختاري منها ما تتألقين به في إطلالتكِ الخريفية المُقبلة.

 

اترك تعليقاً