هايلي بالدوين تتألق بفستان "حديقة ا...

موضة

هايلي بالدوين تتألق بفستان "حديقة الزهور".. وهكذا بدت مع جاستن بيبر!

لطالما كانت العارضة هايلي بالدوين من أبرز المؤثرات في ساحة الموضة، ومنذ ارتباطها بالنجم الشهير جاستن بيبر انعكست سعادتها في أزيائها الكلاسيكية التي تتماشى مع بهجة فصل الصيف. وفي أحدث إطلالة لها، ارتدت العارضة أثناء تجولها مع خطيبها في شوارع نيويورك، الفستان المطبع بالأزهار المشرقة والملائم لأجواء فصل الصيف. الفستان الذي يشبه حديقةً للزهور يأتي بصورة ظليّة، ميدي وبحمالات السباغيتي وخط الرقبة المنخفض جدًا باللون الأسود، وبظلال مختلفة مثل الأرجواني والأحمر والأخضر. وقد نسّقته مع أحذية ستان سميث الكلاسيكية من أديداس، وبالطبع، ارتدت خاتم خطوبتها وتبلغ قيمته 500،000 دولار.  

لطالما كانت العارضة هايلي بالدوين من أبرز المؤثرات في ساحة الموضة، ومنذ ارتباطها بالنجم الشهير جاستن بيبر انعكست سعادتها في أزيائها الكلاسيكية التي تتماشى مع بهجة فصل الصيف.

img

وفي أحدث إطلالة لها، ارتدت العارضة أثناء تجولها مع خطيبها في شوارع نيويورك، الفستان المطبع بالأزهار المشرقة والملائم لأجواء فصل الصيف.

img

الفستان الذي يشبه حديقةً للزهور يأتي بصورة ظليّة، ميدي وبحمالات السباغيتي وخط الرقبة المنخفض جدًا باللون الأسود، وبظلال مختلفة مثل الأرجواني والأحمر والأخضر.

وقد نسّقته مع أحذية ستان سميث الكلاسيكية من أديداس، وبالطبع، ارتدت خاتم خطوبتها وتبلغ قيمته 500،000 دولار.