موضة

إيغي أزاليا ترتدي مايوه "بيكيني" بطبعة الحمار الوحشي! (صور)

إيغي أزاليا ترتدي مايوه "بيكيني" بط...

على الرغم من أن إيغي أزاليا معروفة بإطلالاتها المثيرة للجدل على السجادة الحمراء، إلا أن مغنية الراب الأسترالية تعشق ارتداء أحذية الفانس المريحة أو الصنادل المسطّحة كمعظم النساء في سنّها خارج العمل. وفي أحدث ظهور لها، تألقت النجمة يوم أمس، أثناء استمتاعها بنزهة على متن القارب مع الأصدقاء في ميامي، بالمايوه البيكيني الجذّاب بطبعة الحمار الوحشي. ونشرت مغنية الراب صورةً لها وهي ترتدي قطعة بيكيني "Fiera" الجذاب على الإنستغرام، مع فيديوهات تُظهر فيها مهاراتها بالرقص، وعلى الرغم من أن الأحذية التي كانت ترتديها لم تكن واضحة في الصور التي نشرتها إلا أن صور الباباراتزي أظهرتها وهي ترتدي زوجًا من أحذية

على الرغم من أن إيغي أزاليا معروفة بإطلالاتها المثيرة للجدل على السجادة الحمراء، إلا أن مغنية الراب الأسترالية تعشق ارتداء أحذية الفانس المريحة أو الصنادل المسطّحة كمعظم النساء في سنّها خارج العمل.

وفي أحدث ظهور لها، تألقت النجمة يوم أمس، أثناء استمتاعها بنزهة على متن القارب مع الأصدقاء في ميامي، بالمايوه البيكيني الجذّاب بطبعة الحمار الوحشي.

ونشرت مغنية الراب صورةً لها وهي ترتدي قطعة بيكيني "Fiera" الجذاب على الإنستغرام، مع فيديوهات تُظهر فيها مهاراتها بالرقص، وعلى الرغم من أن الأحذية التي كانت ترتديها لم تكن واضحة في الصور التي نشرتها إلا أن صور الباباراتزي أظهرتها وهي ترتدي زوجًا من أحذية الفانس الكلاسيكية بالأبيض والأسود.

كما غطّت النجمة جسمها بغطاء أسود وحملت حقيبة برادا بلون النيون الأخضر ذات الحجم الكبير.

 

اترك تعليقاً