موضة

"فانز" تُطلق مجموعة أحذية جديدة من وحي لوحات "فان جوخ"!

محتوى مدفوع

الإبداع في عالم الموضة لا حدود له، حيث تختار كل ماركة وضْع لمستها الخاصة على منتجاتها، وهذا ما فعلته ماركة "فانز" الشهيرة ولكن بطريقة مميزة لن تتوقعيها. تشتهر الماركة الأمريكية بتعاونها مع مختلف الفنانين، ولقد كانت أحدث إصداراتها المميزة ببصمة الفنان والرسام الهولندي "فان جوخ". تعاونت "فانز" مع متحف "فان جوخ" في أمستردام لإطلاق مجموعة Vans x Van Gogh Museum مستوحاة من 4 لوحات شهيرة للرسام الهولندي، وهي لوحتي "فروع شجرة اللوز المزهرة"، و"دوار الشمس"، بالإضافة إلى لوحة "الجماجم" وبورترية ذاتي لفان جوخ. ومن بين المجموعة تصاميم أخرى تحاكي ضربات الفرشاة والرسومات اليدوية للفنان الهولندي، وبالإضافة إلى السنيكرز، تتضمن المجموعة

الإبداع في عالم الموضة لا حدود له، حيث تختار كل ماركة وضْع لمستها الخاصة على منتجاتها، وهذا ما فعلته ماركة "فانز" الشهيرة ولكن بطريقة مميزة لن تتوقعيها.

تشتهر الماركة الأمريكية بتعاونها مع مختلف الفنانين، ولقد كانت أحدث إصداراتها المميزة ببصمة الفنان والرسام الهولندي "فان جوخ".

تعاونت "فانز" مع متحف "فان جوخ" في أمستردام لإطلاق مجموعة Vans x Van Gogh Museum مستوحاة من 4 لوحات شهيرة للرسام الهولندي، وهي لوحتي "فروع شجرة اللوز المزهرة"، و"دوار الشمس"، بالإضافة إلى لوحة "الجماجم" وبورترية ذاتي لفان جوخ.

ومن بين المجموعة تصاميم أخرى تحاكي ضربات الفرشاة والرسومات اليدوية للفنان الهولندي، وبالإضافة إلى السنيكرز، تتضمن المجموعة قبعات وحقائب وملابس أيضًا.

ووفقا لمجلة "دي إم ميلكد"، قال "أدريان دنسلمان" مدير متحف "فان جوخ": "إن ذلك التعاون المميز يجعل فن فان جوخ في متناول أكبر عدد ممكن من الأشخاص من أجل إلهامهم".

يذكر أنه تم إطلاق المجموعة بدءًا من تاريخ 3 أغسطس وسيتم التبرع بجزء من عائد المبيعات إلى المتحف للمساعدة في الحفاظ على إرث فان جوخ وأعماله.

تعليقات

مقالات ذات صلة