موضة

ريهام حجاج تقلّد دينا الشربيني في أحدث جلسة تصوير.. والجمهور يقارن بينهما!

ريهام حجاج  تقلّد دينا الشربيني في...

قررت الفنانة المصرية ريهام حجاج، الخروج عن المألوف في أحدث جلسة تصوير لها، والتي تميزت بالجرأة من خلال ارتدائها "توب" يكشف عن منطقة البطن. ونشرت ريهام صور الجلسة التي خضعت لها بعدسة المصور خالد فضة، عبر إنستغرام، حيث ارتدت "توب" قصيرًا  له رباط على شكل ضفيرة باللون الفوشيا، وبنطلونًا واسعًا. إطلالة ريهام والخلفية التي ظهرت في الصورة، تذكرنا بإطلالة دينا الشربيني في جلسة التصوير التي خضعت لها بعدسة مصور الهضبة كريم نور.   وكانت دينا الشربيني أطلت على جمهورها بـ"توب قصير" كاشف لمنطقة البطن أيضًا، وميني جيب يحملان اللون البرتقالي، كما ظهرت خلفها الأشجار في مظهر خلاب ومبهج، لتنافس بجمالها

قررت الفنانة المصرية ريهام حجاج، الخروج عن المألوف في أحدث جلسة تصوير لها، والتي تميزت بالجرأة من خلال ارتدائها "توب" يكشف عن منطقة البطن.

ونشرت ريهام صور الجلسة التي خضعت لها بعدسة المصور خالد فضة، عبر إنستغرام، حيث ارتدت "توب" قصيرًا  له رباط على شكل ضفيرة باللون الفوشيا، وبنطلونًا واسعًا.

إطلالة ريهام والخلفية التي ظهرت في الصورة، تذكرنا بإطلالة دينا الشربيني في جلسة التصوير التي خضعت لها بعدسة مصور الهضبة كريم نور.

 

وكانت دينا الشربيني أطلت على جمهورها بـ"توب قصير" كاشف لمنطقة البطن أيضًا، وميني جيب يحملان اللون البرتقالي، كما ظهرت خلفها الأشجار في مظهر خلاب ومبهج، لتنافس بجمالها سحر الطبيعة، وهو ما اعتمدته ريهام في إطلالتها هي الأخرى.

وأخذ رواد الإنترنت في المقارنة بين إطلالتي النجمتين، إذ قالت "سمية": "مش دي نفس الشجرة اللي متصورة فيها دينا الشربيني؟"، بينما كتبت "ريري": "بس دينا أحلى روحها حلوة كده ومريحة ومش متكلفة"، وذكرت ناشطة أخرى: "فعلًا نفس حركات دينا".

يذكر أن ريهام حجاج تواصل تصوير دورها ضمن أحداث مسلسل "كارمن "، الذي ستخوض من خلاله أولى بطولاتها المطلقة في الدراما التلفزيونية.

 

اترك تعليقاً