موضة

هل سحر الأميرة ديانا طغى على إطلالات ميغان ماركل؟

هل سحر الأميرة ديانا طغى على إطلالا...

سحر الأميرة ديانا لم ينقطع منذ وفاتها وحتى اليوم، فهي أيقونة الموضة التي لطالما خطفت الأنظار بإطلالاتها الأنيقة. هذا السحر وصل إلى زوجة ابنها، ميغان ماركل التي تطوّر ستايل أزيائها من ممثلة هوليوود إلى شخصية بارزة في عالم الموضة. صحيحٌ أن دوقة ساسكس لم تُتَح لها الفرصة للقاء حماتها، إلا أنها تقرّبت إليها من خلال استلهام أجمل الأفكار من إطلالات أميرة القلوب. ومن خلال مجلة "ستايلايت" نقدّم لكِ 4 مرات بدت فيها ميغان ماركل في غاية الجاذبية والأناقة بفضل سحر الأميرة "ديانا": جاذبية الأسود كما تعرفين، أثارت الأميرة ديانا الجدل عندما ظهرت بفستان الانتقام الأسود الجذّاب في العام 1994، وقد

سحر الأميرة ديانا لم ينقطع منذ وفاتها وحتى اليوم، فهي أيقونة الموضة التي لطالما خطفت الأنظار بإطلالاتها الأنيقة.

هذا السحر وصل إلى زوجة ابنها، ميغان ماركل التي تطوّر ستايل أزيائها من ممثلة هوليوود إلى شخصية بارزة في عالم الموضة.

صحيحٌ أن دوقة ساسكس لم تُتَح لها الفرصة للقاء حماتها، إلا أنها تقرّبت إليها من خلال استلهام أجمل الأفكار من إطلالات أميرة القلوب.

ومن خلال مجلة "ستايلايت" نقدّم لكِ 4 مرات بدت فيها ميغان ماركل في غاية الجاذبية والأناقة بفضل سحر الأميرة "ديانا":

جاذبية الأسود

كما تعرفين، أثارت الأميرة ديانا الجدل عندما ظهرت بفستان الانتقام الأسود الجذّاب في العام 1994، وقد أعادتنا دوقة ساسكس إلى تلك اللحظة عندما ارتدت فستانًا أسود أنيقًا خلال زيارتها الرسمية لـ "دبلن" مع أميرها هاري.

أناقة الأبيض

لا ننسى كيف بدت ميغان في غاية الأناقة والجاذبية عندما أطلّت بفستان زفافها الثاني، والذي ذكّر العديد بأناقة أميرة القلوب عندما ارتدت الفستان الأبيض البرّاق بكتف واحد.

نقشة التقليمات العصرية

يبدو أن ميغان تركّز جيدًا في تفاصيل إطلالات الأميرة ديانا، فبالإضافة إلى الإطلالات السابقة، لم تتردد في استلهام نقشة التقليمات العمودية من ديانا، والتي اختارتها عند ظهورها مع الأمير تشارلز عام 1987.

مُشرقة بالأصفر

لاحظنا جميعًا كيف بدت دوقة ساسكس مُشرقة عندما ارتدت ذلك الفستان الأنيق المميز بلونه الأصفر الزاهي، ولكن حتى تلك الإشراقة يرجع الفضل فيها إلى أميرة القلوب ديانا، إذ كان الأصفر عنوان إحدى إطلالاتها الشهيرة.

اترك تعليقاً