موضة

آشلي وماري كيت اولسن وصيفات الشرف بحفل زفاف مميّز!

من النادر جدًا رؤية التوأم، آشلي وماري كيت أولسن، تبتسمان في وجه عدسات الصحافة، بمختلف المناسبات، لربّما السبب في ذلك، هو أنهما تعودتا على الكاميرات، منذ طفولتهما، ولم يعدْ بإمكانهما الابتسام، خصوصًا، أنّ الصحافة المحلية كانت وما تزال تنشر العديد من الإشاعات، التي تمسّ حريتهما الشخصية. لهذا، من المُثير للإعجاب أنْ تظهر صورة للتوأم أولسن، وهما تبتسمان، خاصّة، عندما تكون هذه الصورة نادرة، من حفل زفاف مميّز. الشقيقتان قبل عام اختبرتا دور وصيفات الشرف، في حفل زفاف صديقتهما ،الدي جي كايسي كوان ضمن 18 وصيفة شرف، وقد نشرتْ صديقتهما صورة جماعية واحدة، ظهرتا فيها برفقة باقي وصيفات الشرف، لكن نشر حساب

من النادر جدًا رؤية التوأم، آشلي وماري كيت أولسن، تبتسمان في وجه عدسات الصحافة، بمختلف المناسبات، لربّما السبب في ذلك، هو أنهما تعودتا على الكاميرات، منذ طفولتهما، ولم يعدْ بإمكانهما الابتسام، خصوصًا، أنّ الصحافة المحلية كانت وما تزال تنشر العديد من الإشاعات، التي تمسّ حريتهما الشخصية.

لهذا، من المُثير للإعجاب أنْ تظهر صورة للتوأم أولسن، وهما تبتسمان، خاصّة، عندما تكون هذه الصورة نادرة، من حفل زفاف مميّز.

الشقيقتان قبل عام اختبرتا دور وصيفات الشرف، في حفل زفاف صديقتهما ،الدي جي كايسي كوان ضمن 18 وصيفة شرف، وقد نشرتْ صديقتهما صورة جماعية واحدة، ظهرتا فيها برفقة باقي وصيفات الشرف، لكن نشر حساب إنستغرام صورة نادرة للشقيقتين، خلال الحفل، حيث كانتا ترتديان فساتين بوهيمية وتبتسمان مع باقي الوصيفات.

وبدتْ السعادة واضحة عليهما، وهما ترتديان فساتين بوهيمية، بنمط القفطان، مع قلادات بوم بوم، ملوّنة، وتاج زهور، وأساور. وقد ارتدتْ ماري كيت حذاء الهررة من بالنسياغا، في حين ارتدتْ آشلي الكعب العالي، بحزام الكاحل.

إليكِ بعض أنماط الفساتين البوهيمية، التي قد ترغبين في شرائها.

 

اترك تعليقاً