موضة

الليدي مادونا: هذه نصائحي لكل من تُواكب الموضة!

الليدي مادونا: هذه نصائحي لكل من تُ...

محتوى مدفوع

تشكل الفنانة الاستعراضية، الليدي مادونا، حالة استثنائية على الساحة الفنية من خلال إطلالالتها الفريدة والغريبة من نوعها، والتي تصبح محط أنظار واهتمام عدد كبير من محبي ومتذوقي الموضة. وبالرغم من موهبتها الفنية، إلا أن ذوقها المميز في اختيار إطلالاتها جعل محبيها في حال ترقب دائم للاطلاع على تصاميمها الجديدة. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجرتها "فوشيا"، مع الممثلة مادونا، إذ تحدثت عن إطلالتها وسبب اختيارها اللون الرمادي، فضلا عن النصيحة التي تقدمها للمرأة المواكبة للموضة. https://www.youtube.com/watch?v=72GALhzCnAU&feature=youtu.be

تشكل الفنانة الاستعراضية، الليدي مادونا، حالة استثنائية على الساحة الفنية من خلال إطلالالتها الفريدة والغريبة من نوعها، والتي تصبح محط أنظار واهتمام عدد كبير من محبي ومتذوقي الموضة.

وبالرغم من موهبتها الفنية، إلا أن ذوقها المميز في اختيار إطلالاتها جعل محبيها في حال ترقب دائم للاطلاع على تصاميمها الجديدة.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجرتها "فوشيا"، مع الممثلة مادونا، إذ تحدثت عن إطلالتها وسبب اختيارها اللون الرمادي، فضلا عن النصيحة التي تقدمها للمرأة المواكبة للموضة.

اترك تعليقاً