موضة

روان بن حسين تختار علامة "فندي" في أحدث إطلالاتها!

روان بن حسين تختار علامة "فندي" في...

عوّدتْ الفاشينيستا، ومدوّنة الموضة الكويتية، روان بن حسين، متابعيها على انتظار كلّ ما هو جديد، للتعرّف على إطلالاتها، التي قد تكون مصدر إلهام لهنّ. لكن من يراقب إطلالات روان مؤخرًا، يلاحظ أنّها تميل إلى اعتماد تصاميم متعدّدة، من دار الأزياء الإيطالية الفاخرة Fendi "فندي"، حيث تنسّقها لمختلف المناسبات، بأسلوب يتناسب مع قوامها، لا سيما وأنّها تندرج تحت تصنيف القوام الممتلئ. ويعدّ الوردي من أكثر الألوان التي تحبّذ النساء ارتداءها، وكذلك روان، التي أطلّتْ بفستان قصير باللون الورديّ، من توقيع فندي، واستخدمتْ حيلة الحِزام، لإظهار رشاقة خصرها. https://www.instagram.com/p/BmGLe0ugHkc/?hl=en&taken-by=rawan وبدتْ روان في قمة أناقتها، بفستان من دار الأزياء الإيطالية الفاخرة نفيها، جاء

عوّدتْ الفاشينيستا، ومدوّنة الموضة الكويتية، روان بن حسين، متابعيها على انتظار كلّ ما هو جديد، للتعرّف على إطلالاتها، التي قد تكون مصدر إلهام لهنّ.

لكن من يراقب إطلالات روان مؤخرًا، يلاحظ أنّها تميل إلى اعتماد تصاميم متعدّدة، من دار الأزياء الإيطالية الفاخرة Fendi "فندي"، حيث تنسّقها لمختلف المناسبات، بأسلوب يتناسب مع قوامها، لا سيما وأنّها تندرج تحت تصنيف القوام الممتلئ.

ويعدّ الوردي من أكثر الألوان التي تحبّذ النساء ارتداءها، وكذلك روان، التي أطلّتْ بفستان قصير باللون الورديّ، من توقيع فندي، واستخدمتْ حيلة الحِزام، لإظهار رشاقة خصرها.

اغضب كما تشاءُ.. واجرحْ أحاسيسي كما تشاءُ حطّم أواني الزّهرِ والمرايا هدّدْ بحبِّ امرأةٍ سوايا.. فكلُّ ما تفعلهُ سواءُ.. كلُّ ما تقولهُ سواءُ.. فأنتَ "كالأطفالِ" يا حبيبي نحبّهمْ.. مهما لنا أساؤوا.. اغضب! فأنتَ رائعٌ حقاً متى تثورُ اغضب! فلولا الموجُ ما تكوَّنت بحورُ.. كنْ عاصفاً.. كُنْ ممطراً.. فإنَّ قلبي دائماً غفورُ اغضب! فلنْ أجيبَ بالتحدّي فأنتَ طفلٌ عابثٌ.. يملؤهُ الغرورُ.. وكيفَ من صغارها.. تنتقمُ الطيورُ؟ اذهبْ.. إذا يوماً مللتَ منّي.. واتهمِ الأقدارَ واتّهمني.. أما أنا فإني.. سأكتفي بدمعي وحزني.. فالصمتُ كبرياءُ والحزنُ كبرياءُ اذهبْ.. إذا أتعبكَ البقاءُ.. فالأرضُ فيها العطرُ والنساءُ.. والأعين الخضراء والسوداء وعندما تريد أن تراني وعندما تحتاجُ كالطفلِ إلى حناني.. فعُدْ إلى قلبي متى تشاءُ.. فأنتَ في حياتيَ الهواءُ.. وأنتَ.. عندي الأرضُ والسماءُ.. اغضب كما تشاءُ واذهبْ كما تشاءُ واذهبْ.. متى تشاءُ لا بدَّ أن تعودَ ذاتَ يومٍ وقد عرفتَ ما هوَ الوفاءُ. - نزار قباني #fendi #houseofrawan

A post shared by Rawan Bin Hussain (@rawan) on

وبدتْ روان في قمة أناقتها، بفستان من دار الأزياء الإيطالية الفاخرة نفيها، جاء بقصّة الكولد شولدر، والمصنوع من قماش المخمل.

You’re a player, but I’m the coach 😉 #Fendi

A post shared by Rawan Bin Hussain (@rawan) on

وحرصتْ بن حسين على التألّق بإطلالة أنثوية، من خلال فستان آخر، من فندي مطبوع بالورود، جاء ماكسي من الشيفون الأسود.

اترك تعليقاً