موضة

فيكتوريا بيكهام تجوب شوارع لندن بإطلالة سوداء جريئة!

فيكتوريا بيكهام تجوب شوارع لندن بإط...

الشيء اللافت والذي تُجيد فيكتوريا بيكهام القيام به، هو اعتماد إطلالة كاملة بالأسود من الرأس حتى أخمص القدمين بأسلوبها المميّز. وعلى الرغم من أن الأسود من الألوان التي يُفضّل الابتعاد عنها خلال الأجواء الحارة، إلا أن المصممة استطاعت الظهور بالإطلالة المثالية والملائمة لموسم الصيف فبدت جذابةً ومثيرةً. وقد سارت المصممة في شوارع لندن بإطلالتها البسيطة والجريئة في آنٍ واحدٍ، مرتدية تنورة من الساتان متدفقة ماكسي نسّقتها مع توب كاميسول من الدانتيل المخرّم من وحي اللانجريوبدت. بالإضافة إلى ذلك، أكملت فيكتوريا بيكهام إطلالتها بارتداء بعض الإكسسوارات، كالنظارات الشمسية السوداء التي بلغ ثمنها 330 يورو، والصنادل المُسطّحة من علامة سيلين.    

الشيء اللافت والذي تُجيد فيكتوريا بيكهام القيام به، هو اعتماد إطلالة كاملة بالأسود من الرأس حتى أخمص القدمين بأسلوبها المميّز.

وعلى الرغم من أن الأسود من الألوان التي يُفضّل الابتعاد عنها خلال الأجواء الحارة، إلا أن المصممة استطاعت الظهور بالإطلالة المثالية والملائمة لموسم الصيف فبدت جذابةً ومثيرةً.

وقد سارت المصممة في شوارع لندن بإطلالتها البسيطة والجريئة في آنٍ واحدٍ، مرتدية تنورة من الساتان متدفقة ماكسي نسّقتها مع توب كاميسول من الدانتيل المخرّم من وحي اللانجريوبدت.

بالإضافة إلى ذلك، أكملت فيكتوريا بيكهام إطلالتها بارتداء بعض الإكسسوارات، كالنظارات الشمسية السوداء التي بلغ ثمنها 330 يورو، والصنادل المُسطّحة من علامة سيلين.

 

 

اترك تعليقاً