موضة

جدّدي خزانتك الخريفية بأحدث قطع السويتر المُميزة!

جدّدي خزانتك الخريفية بأحدث قطع الس...

يبدو أن موسم الخريف مليء بالمفاجآت هذا العام، فكلها أسابيع قليلة، وتنتشر أجمل التصاميم بعالم الموضة والأزياء. وهنا نقدم لك هذه التشكيلة اللافتة. عليك عزيزتي الآن تجديد خزانتك الخريفية، بأحدث القطع وأجملها بالسويتر الأنيق ذي النقشات المتعددة والقصّات الرائعة، ولا تقلقي سيتناغم مع البنطال  والتنانير. شانكي الكشمير المزدوج يُشار إلى الشانكي بأنه قطعة الملابس الثقيلة، ويجمع هنا بين قطعتين في آنٍ واحدٍ، بين المعطف الملتف بحزام الخصر، والسويتر الثقيل، فلا تتردّدي في اقتنائه، لتكتمل به إطلالتك الخريفية. الكروب لستِ بحاجة للجاكيت الثقيل، فالكروب سيغنيك عنه لا محالة، نسّقيه مع التنورة المُقلّمة، أو بنطال الدنيم المترهّل. رقّة التفاصيل ستمنحك هذه القطعة

يبدو أن موسم الخريف مليء بالمفاجآت هذا العام، فكلها أسابيع قليلة، وتنتشر أجمل التصاميم بعالم الموضة والأزياء. وهنا نقدم لك هذه التشكيلة اللافتة.

عليك عزيزتي الآن تجديد خزانتك الخريفية، بأحدث القطع وأجملها بالسويتر الأنيق ذي النقشات المتعددة والقصّات الرائعة، ولا تقلقي سيتناغم مع البنطال  والتنانير.

شانكي الكشمير المزدوج

يُشار إلى الشانكي بأنه قطعة الملابس الثقيلة، ويجمع هنا بين قطعتين في آنٍ واحدٍ، بين المعطف الملتف بحزام الخصر، والسويتر الثقيل، فلا تتردّدي في اقتنائه، لتكتمل به إطلالتك الخريفية.

الكروب

لستِ بحاجة للجاكيت الثقيل، فالكروب سيغنيك عنه لا محالة، نسّقيه مع التنورة المُقلّمة، أو بنطال الدنيم المترهّل.

رقّة التفاصيل

ستمنحك هذه القطعة المتمثّلة في السويتر الرقيق الشعور بأنك تسيرين داخل صورة ظليّة مكتملة التفاصيل مع إعطاء الشعور بالأناقة.

طبعة الـV

سويتر أنيق بألوان متداخلة بإبداع لا يُضاهى، من اللونين الأبيض والأسود، عشق الأناقة الذي لا ينتهي، بلمسات التريكو العتيقة.

الأكمام الطويلة

سِمة من سِمات هذا الجيل المختلف، الأكمام الطويلة جدًا، ارتديه بنعومة على التنورة القصيرة، ومع بوت الركبة الأنيق، وستشعرين بالفرق والثقة في إطلالتك.

تعدُّد الطبقات

بات بإمكانك ارتداء قطعة واحدة تحتوي على عدّة طبقات بألوان مختلفة، وستجدين نفسك تتألقين بها بشكل تلقائي، فهي وحدها تكفي، ولن تحتاجي معها سوى الحذاء والبنطال.

الحجم الكبير

عادت القطع ذات الحجم الكبير لواجهة الموضة هذا الموسم، فهل تملكين الجرأة والشجاعة الكافية لارتدائها؟

لون البحر

السويتر القصير

كان موضة السبعينات بلا منازع، وعاد إلينا اليوم ليذكّرنا بعبق الماضي، وأناقة العصر الذهبي للموضة.

 

الوردي الناعم

قد تستغربين بقاء الوردي، رغم مغادرته الألفية الثالثة، ليفسح المجال للألوان الجديدة، لكنه هنا ليذكّرك، بأن إطلالتك الخريفية، لا تكتمل دون وجوده فيها.

الكاردي الطويل

بُشرى للفتاة الكلاسيكية، فقد عاد الكاردي الطويل، المُصمّم من الصوف الخفيف، لتتألقي به من جديد.

 

اترك تعليقاً