موضة

دلال الدوب: الحجاب لم يعق شهرتي.. والناس تحبنا لأننا نقدِّم الجمال!

دلال الدوب: الحجاب لم يعق شهرتي.. و...

محتوى مدفوع

في لقاء خاص جمع كاميرا "فوشيا"، بالفاشينيستا الكوتية دلال الدوب، خلال افتتاح دار الأزياء الكويتية "أنوتا" في دبي، تحدّثت من خلاله عن عملها في مجال الأزياء، بالإضافة إلى رأيها في ما يدور بساحة المشاهير في الوقت الحالي. أكّدت دلال أن ظهورها كوجه إعلامي لـ " أنوتا" جاء بعدما رأت أنها دار مُميزة، تُضفي إلى المحجّبة لمسة أناقة مميزة، وتجعلها مواكبة لكل الخطوط العالمية بطريقتها الخاصّة. أما عن الحجاب، الذي اعتبرته بعض الفاشينيستات مؤخرا عائقا للوصول إلى العالمية، أكدت دلال أنها تعارض هذا الكلام كليًا، مؤكدة أن "حجابها لم يكن عائقا للأناقة ولا للشهرة يوما ما". أما عن إبداء الفاشينيستات أراءهم

في لقاء خاص جمع كاميرا "فوشيا"، بالفاشينيستا الكوتية دلال الدوب، خلال افتتاح دار الأزياء الكويتية "أنوتا" في دبي، تحدّثت من خلاله عن عملها في مجال الأزياء، بالإضافة إلى رأيها في ما يدور بساحة المشاهير في الوقت الحالي.

أكّدت دلال أن ظهورها كوجه إعلامي لـ " أنوتا" جاء بعدما رأت أنها دار مُميزة، تُضفي إلى المحجّبة لمسة أناقة مميزة، وتجعلها مواكبة لكل الخطوط العالمية بطريقتها الخاصّة.

أما عن الحجاب، الذي اعتبرته بعض الفاشينيستات مؤخرا عائقا للوصول إلى العالمية، أكدت دلال أنها تعارض هذا الكلام كليًا، مؤكدة أن "حجابها لم يكن عائقا للأناقة ولا للشهرة يوما ما".

أما عن إبداء الفاشينيستات أراءهم في الأحداث الاجتماعية والسياسية أحيانا، قالت دلال: " لنبدي رأينا في كل شيء بحب وجمال .. الناس تحبنا لأننا نقدم الجمال، بعيدا عن أي شي آخر".

 

 

اترك تعليقاً