موضة

أمل كلوني تختار فستانًا بـ800 دولار من أجل عشاء فاخر مع زوجها في إيطاليا

أمل كلوني تختار فستانًا بـ800 دولار...

محتوى مدفوع

لا تخرج المُحامية، أمل كلوني، من منزلها إلّا بأجمل حُلّة، بغضّ النّظر عن الوجهة التي تقصدها، ففي العمل تختار أفخم المعاطف والحقائب، وفي الحفلات تعتمد أرقى الفساتين، وفي نزهاتها الرومانسية، تنتقي أحدث صيحات الموضة العصرية. في عُطلة نهاية الأسبوع الماضية، توجّهت والدة أليكساندر وإيلا إلى مطعم Cernobbio الفاخر، الواقع في بُحيرة كامو بإيطاليا، بصُحبة زوجها الممثل العالمي، جورج كلوني، من أجل تناول وجبة عشاءٍ مع مديرة تحرير مجلة غلامور. ووصلتْ أمل كلوني المطعم مُرتديةً فُستان المونوكروم باللونين الأبيض والأسود، تداخلتْ خطوطه العريضة أفقيّاً بالمنتصف، فضلاً عن وجود فتحة جانبية، وصلت إلى أعلى الفخد.   ابتاعتْ المُحامية الفُستان من علامة "ميشيل

لا تخرج المُحامية، أمل كلوني، من منزلها إلّا بأجمل حُلّة، بغضّ النّظر عن الوجهة التي تقصدها، ففي العمل تختار أفخم المعاطف والحقائب، وفي الحفلات تعتمد أرقى الفساتين، وفي نزهاتها الرومانسية، تنتقي أحدث صيحات الموضة العصرية.

في عُطلة نهاية الأسبوع الماضية، توجّهت والدة أليكساندر وإيلا إلى مطعم Cernobbio الفاخر، الواقع في بُحيرة كامو بإيطاليا، بصُحبة زوجها الممثل العالمي، جورج كلوني، من أجل تناول وجبة عشاءٍ مع مديرة تحرير مجلة غلامور.

ووصلتْ أمل كلوني المطعم مُرتديةً فُستان المونوكروم باللونين الأبيض والأسود، تداخلتْ خطوطه العريضة أفقيّاً بالمنتصف، فضلاً عن وجود فتحة جانبية، وصلت إلى أعلى الفخد.

 

ابتاعتْ المُحامية الفُستان من علامة "ميشيل ماسون" Michelle Mason بمبلغ 626 جنيهًا استرلينيًا، أي نحو 800 دولار أمريكي.

وأكملتْ أمل إطلالتها بحمل حقيبة صغيرة باللون البيج، وأضافتْ المزيد إلى طولها، بانتعال صندل مكشوف بلون النيود.

ولم تقل أناقة الممثل الحائز على جائزة أوسكار، عن أناقة زوجته، فبدلة جورج كلوني السّوداء الكلاسيكية أعطته مظهر الجنتلمان، في حين نسّقها مع قميصٍ أبيض، وانتعل في قدميه حذاء "أكسفورد" الأسود.

اترك تعليقاً