موضة

مايا دياب نسخة عن كلوي كارداشيان ونوال الزغبي بموديل قديم.. إليكِ إطلالات النجمات هذا الأسبوع!

مايا دياب نسخة عن كلوي كارداشيان ون...

محتوى مدفوع

تألّقتْ النجمات العربيات هذا الأسبوع، بإطلالات متنوّعة، فمنهنّ من بدتْ غاية في الأنوثة، ومنهنّ من اختارتْ الستايل الجريء نوعًا ما، وأُخريات ربّما أخفقنَ بالاختيار. إليكِ صور أحدث إطلالات تلك النجمات: نانسي عجرم https://www.instagram.com/p/BmCGe14hV43 نجحتْ نانسي عجرم في الجمع بين البساطة والأناقة، عندما أطلّتْ في مهرجان أعياد بيروت، مرتدية فستانًا أحمر اللون، بسيط التصميم، من بيت أزياء Alexandre Vauthier، يتميّز بشقّ أماميّ، وأكمام طويلة، وفتحة أمامية، على شكل V. هيفاء وهبي https://www.instagram.com/p/BmAGg3ABY7Z/?taken-by=haifawehbe لفتتْ النجمة الأنظار، إلى إطلالتها في حفل أحيته في الساحل الشماليّ بمصر، حيث تحوّل مسرح الحفل إلى منصّة لعرض أزياء هيفا، التي اختارتْ فستانًا "ميتاليك" ذهبيًا، وبدا ستايلها قريبًا

تألّقتْ النجمات العربيات هذا الأسبوع، بإطلالات متنوّعة، فمنهنّ من بدتْ غاية في الأنوثة، ومنهنّ من اختارتْ الستايل الجريء نوعًا ما، وأُخريات ربّما أخفقنَ بالاختيار.

إليكِ صور أحدث إطلالات تلك النجمات:

نانسي عجرم

نجحتْ نانسي عجرم في الجمع بين البساطة والأناقة، عندما أطلّتْ في مهرجان أعياد بيروت، مرتدية فستانًا أحمر اللون، بسيط التصميم، من بيت أزياء Alexandre Vauthier، يتميّز بشقّ أماميّ، وأكمام طويلة، وفتحة أمامية، على شكل V.

هيفاء وهبي

An Outstanding Night AT #6ixdegrees #hacienda #northcoast #marasi #haifawehbe

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

لفتتْ النجمة الأنظار، إلى إطلالتها في حفل أحيته في الساحل الشماليّ بمصر، حيث تحوّل مسرح الحفل إلى منصّة لعرض أزياء هيفا، التي اختارتْ فستانًا "ميتاليك" ذهبيًا، وبدا ستايلها قريبًا من ستايل المغنية العالميّة، مادونا، من خلال الجاكيت، وغطاء الرأس اللامع.

إليسا

Kissing the sun

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

في خضّم عطلتها الصيفية، نشرتْ إليسا صورتها، بلوك صيفيّ، اعتمدتْ خلاله فستانًا طويلاً بشقّ جانبي، نسّقته مع قبّعة عصرية، مناسبة للأجواء الدافئة. 

أحلام

عاجزة عن التعبير لكل المحبة والحفاوة التي غمرتموني بها وشرفني اكثر حضور السيدة الجليلة الهام الياسين والدة الملكة رانيا حفظها الله ، وشعب الاردن الحبيب والحضور العربي من فلسطين والعراق والخليج ، .. شكر خاص لمعالي وزيرة السياحة السيدة لينا عناب على اهتمامها وكل الدعم الذي قدمته وشكر لهيئة الإذاعة والتلفزة الاردنية وهيئة التنشيط والسياحة وإدارة مهرجان جرش وكل من قدم دعم وتشجيع في هذا الاردن الحبيب ، زادني مشاركتي في هذا المهرجان فخرا كوني عربية وأحمل اجمل رسالة في العالم وهي الموسيقى ، دعمكم لي جمهوري يمنحني الثقة والمثابرة لحصد مزيد من النجاح في كل مكان ،، احبكم .. احلام 💜 #احلام_الشامسي #جرش #ahlam #ahlamalshamsi

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

أحيتْ أحلام حفلها الغنائيّ، بجرش في الأردن، ووقع اختيارها على فستان من توقيع المصمّم اللبنانيّ، زهير مراد، جاء طويلًا باللون الورديّ، مع ذيل خلفيّ، وحزام على الخصر مرصّع بالكريستال.

نوال الزغبي

ارتدتْ فستانًا باللون الفضيّ، تستقرّ فيه وردة كبيرة، سوداء، عند منطقة الخصر، التي بدتْ مكشوفة من الجهة الأخرى، من توقيع المصمّم إيلي فغالي. ويبدو أنّ فستان الزغبي، لم ينلْ إعجاب جميع متابعيها، حيث وصف البعض موديل الفستان بالقديم، وآخرون أشاروا، إلى أنّه لم يناسبها.

 

مايا دياب

Not an ad

A post shared by Khloé (@khloekardashian) on

عندما يتعلق الأمر بالجرأة، نذكر مايا دياب، التي اكتفتْ بتنسيق شورت الدنيم الممزّق، مع كروب توب باللون الأبيض، أثناء قضاء إجازتها الصيفية، على أحد الشواطئ. ومن يرى صورة دياب، لن يصدّق الشبه الكبير، الذي يجمعها بنجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان، التي تعتمد ستايل الملابس نفسه، وقصّة ولون الشعر، المماثلة أيضًا!

أنابيلا هلال

#hrhcollection

A post shared by Annabella Hilal (@annabellahilal) on

اختارتْ الإعلامية، فستانًا من الحرير، بقصّة الخصر المكشوف، والصدر المكشوف أيضًا، خلال حضورها إحدى الفعاليات في موناكو.

دانييلا رحمة

خلال حضورها حفل زفاف خاصّ، اختارتْ الممثلة اللبنانية، فستانًا، جاء بقصّة كلاسيكية، تميّز بلونه المشمشي، ناسب لون بشرتها، وأضاف الكثير لأنوثتها.

اترك تعليقاً