مايا دياب نسخة عن كلوي كارداشيان ونوال الزغبي بموديل قديم.. إليكِ إطلالات النجمات هذا الأسبوع!
مايا دياب نسخة عن كلوي كارداشيان ونوال الزغبي بموديل قديم.. إليكِ إطلالات النجمات هذا الأسبوع!مايا دياب نسخة عن كلوي كارداشيان ونوال الزغبي بموديل قديم.. إليكِ إطلالات النجمات هذا الأسبوع!

مايا دياب نسخة عن كلوي كارداشيان ونوال الزغبي بموديل قديم.. إليكِ إطلالات النجمات هذا الأسبوع!

تألّقتْ النجمات العربيات هذا الأسبوع، بإطلالات متنوّعة، فمنهنّ من بدتْ غاية في الأنوثة، ومنهنّ من اختارتْ الستايل الجريء نوعًا ما، وأُخريات ربّما أخفقنَ بالاختيار.

إليكِ صور أحدث إطلالات تلك النجمات:

نانسي عجرم

نجحتْ نانسي عجرم في الجمع بين البساطة والأناقة، عندما أطلّتْ في مهرجان أعياد بيروت، مرتدية فستانًا أحمر اللون، بسيط التصميم، من بيت أزياء Alexandre Vauthier، يتميّز بشقّ أماميّ، وأكمام طويلة، وفتحة أمامية، على شكل V.

هيفاء وهبي

لفتتْ النجمة الأنظار، إلى إطلالتها في حفل أحيته في الساحل الشماليّ بمصر، حيث تحوّل مسرح الحفل إلى منصّة لعرض أزياء هيفا، التي اختارتْ فستانًا "ميتاليك" ذهبيًا، وبدا ستايلها قريبًا من ستايل المغنية العالميّة، مادونا، من خلال الجاكيت، وغطاء الرأس اللامع.

إليسا

في خضّم عطلتها الصيفية، نشرتْ إليسا صورتها، بلوك صيفيّ، اعتمدتْ خلاله فستانًا طويلاً بشقّ جانبي، نسّقته مع قبّعة عصرية، مناسبة للأجواء الدافئة. 

أحلام

أحيتْ أحلام حفلها الغنائيّ، بجرش في الأردن، ووقع اختيارها على فستان من توقيع المصمّم اللبنانيّ، زهير مراد، جاء طويلًا باللون الورديّ، مع ذيل خلفيّ، وحزام على الخصر مرصّع بالكريستال.

نوال الزغبي

https://www.instagram.com/p/BmEWvcDAkMG

ارتدتْ فستانًا باللون الفضيّ، تستقرّ فيه وردة كبيرة، سوداء، عند منطقة الخصر، التي بدتْ مكشوفة من الجهة الأخرى، من توقيع المصمّم إيلي فغالي. ويبدو أنّ فستان الزغبي، لم ينلْ إعجاب جميع متابعيها، حيث وصف البعض موديل الفستان بالقديم، وآخرون أشاروا، إلى أنّه لم يناسبها.

 

مايا دياب

عندما يتعلق الأمر بالجرأة، نذكر مايا دياب، التي اكتفتْ بتنسيق شورت الدنيم الممزّق، مع كروب توب باللون الأبيض، أثناء قضاء إجازتها الصيفية، على أحد الشواطئ. ومن يرى صورة دياب، لن يصدّق الشبه الكبير، الذي يجمعها بنجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان، التي تعتمد ستايل الملابس نفسه، وقصّة ولون الشعر، المماثلة أيضًا!

أنابيلا هلال

اختارتْ الإعلامية، فستانًا من الحرير، بقصّة الخصر المكشوف، والصدر المكشوف أيضًا، خلال حضورها إحدى الفعاليات في موناكو.

دانييلا رحمة

خلال حضورها حفل زفاف خاصّ، اختارتْ الممثلة اللبنانية، فستانًا، جاء بقصّة كلاسيكية، تميّز بلونه المشمشي، ناسب لون بشرتها، وأضاف الكثير لأنوثتها.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com