موضة

سعر رخيص وأناقة أكثر.. إليكِ هذه الإطلالات الجذّابة على خطى النجمات!

سعر رخيص وأناقة أكثر.. إليكِ هذه ال...

إلى حدّ ما، ترتبط الأناقة بالأسعار الباهظة، فهناك من لا يعترف بجمال الملابس، ولا يلتفتُ إليها، ما دامتْ زهيدة الثّمن، لكنّ للنجمات رأيًا آخر، فقد يركزن على اختيار قطع رخيصة، لكنها أنيقة تضفي إليهن سحر القطع الباهظة وتفوقها جاذبية. فلا تحمِّلي ميزانيتكِ المزيد من الأعباء، فهؤلاء النجمات أثبتنَ أنّ الأناقة لا ترتبط بالأسعار الباهظة. كايلي جينر وجاكيت الميند بريكز سترات أنيقة ورخيصة في الوقت ذاته، وهي مثالية للخريف والشتاء، لأنها خفيفة، وتناسب إطلالتكِ أينما ذهبتِ، فهي مثالية للصالات الرياضية والنادي والتسوّق. كيندال جينر وشورت البيكر لا تخلو خِزانة النجمات من هذه القطعة الرائعة، وبخاصة كيندال جينر، ونراها دائمًا ترافق جسدها

إلى حدّ ما، ترتبط الأناقة بالأسعار الباهظة، فهناك من لا يعترف بجمال الملابس، ولا يلتفتُ إليها، ما دامتْ زهيدة الثّمن، لكنّ للنجمات رأيًا آخر، فقد يركزن على اختيار قطع رخيصة، لكنها أنيقة تضفي إليهن سحر القطع الباهظة وتفوقها جاذبية.

فلا تحمِّلي ميزانيتكِ المزيد من الأعباء، فهؤلاء النجمات أثبتنَ أنّ الأناقة لا ترتبط بالأسعار الباهظة.

كايلي جينر وجاكيت الميند بريكز

سترات أنيقة ورخيصة في الوقت ذاته، وهي مثالية للخريف والشتاء، لأنها خفيفة، وتناسب إطلالتكِ أينما ذهبتِ، فهي مثالية للصالات الرياضية والنادي والتسوّق.

كيندال جينر وشورت البيكر

لا تخلو خِزانة النجمات من هذه القطعة الرائعة، وبخاصة كيندال جينر، ونراها دائمًا ترافق جسدها النّحيل، في إطلالتها الرياضية، وفي العطلات الأسبوعية، ويمكنكِ تنسيقه مع الأحذية الرياضية، وجوارب الكاحل.

بيلا حديد والإطلالة الأحادية

كالملاك الصغير، تتألق الحسناء بيلا حديد، بالإطلالة الأحادية، باللون الأبيض، من رأسها لأخمص قدميها، سواء بالترننج، أو الجاكيت والسروال، ولا تكتمل إطلالتها، بدون الحذاء الرياضي، بطبيعة الحال.

سيلينا غوميز والقطع الجلدية

رغم أنها موضة قديمة من الثمانينات، لكنّها اختيار معظم النجمات، إنْ لم يكن كلهنّ، وبالأخصّ سيلينا غوميز المتألقة دائمًا، بالجاكيت والتنورة الجلدية، مهما كان تصميمها.

هايلي بالدوين وقماش الترتان

يتميّز قماش الترتان بنقشاته المُذهلة، وألوانه المُشرقة، لا سيما في السراويل والسترات، وغيرها من القطع المختلفة، وتُعرف بالدوين كيف، تنسِّقها في إطلالاتها بشكل مختلف، وحسّ فنيّ مُرهف.

جيجي حديد وطبعات الزهور

لا ينتهي بريق طبعات الزهور على مرّ العصور، فهي الموضة الباقية دون منافس، في عالم الأزياء، وتملك جيجي حديد الذكاء الأنثوي المُتّقد، عندما تضيف إليه بعض الإكسسورات الناعمة، أو القطع الإضافية.

زيندايا والمعاطف الواسعة

ستكون المعاطف، الاتجاه الغالب على صيحات الموضة، الخريفية والشتوية، والجديد تصميم هذه المعاطف من قماش الترتان، لتمزجي بينهما في إطلالتكِ القادمة من وحي زيندايا، وتتألّقي بأرخص القطع، وأحلى اللمسات.

 

اترك تعليقاً