موضة

ما الذي جمع بين إيفانكا ترامب وكلوي غريس موريتز؟!

ما الذي جمع بين إيفانكا ترامب وكلوي...

محتوى مدفوع

من النادر جدا أن يكون هنالك اتفاق بين امرأتين على ارتداء الزي المتطابق خصوصاً إذا كان لكل منهما طريقة وأسلوب، لكن عندما يحدث ذلك، فهذا يعني أن عالم الموضة سيشهد صيحة جديدة. هذا الأمر ينطبق على ابنة الرئيس الأمريكي إيفانكا ترامب والنجمة الشابة كلوي غريس موريتز، الأولى تفضل أسلوب سيدة الأعمال الراقي بينما تفضل الممثلة الشابة القطع العصرية، لكن جمعتهما الصدفة بأن ارتدت كلاهما بدلة باللون الأحمر. وقد تألقت ابنة الرئيس الأمريكي بإطلالة بسيطة وفعالة مرتدية بدلة البنطلون باللون الأحمر من توقيع ساندرو وأتت السترة بأزرار مزدوجة، نسقتها مع الكعب المدبب باللون نفسه. من جانبها، اعتمدت كلوي غريس إطلالة مماثلة

من النادر جدا أن يكون هنالك اتفاق بين امرأتين على ارتداء الزي المتطابق خصوصاً إذا كان لكل منهما طريقة وأسلوب، لكن عندما يحدث ذلك، فهذا يعني أن عالم الموضة سيشهد صيحة جديدة.

هذا الأمر ينطبق على ابنة الرئيس الأمريكي إيفانكا ترامب والنجمة الشابة كلوي غريس موريتز، الأولى تفضل أسلوب سيدة الأعمال الراقي بينما تفضل الممثلة الشابة القطع العصرية، لكن جمعتهما الصدفة بأن ارتدت كلاهما بدلة باللون الأحمر.

وقد تألقت ابنة الرئيس الأمريكي بإطلالة بسيطة وفعالة مرتدية بدلة البنطلون باللون الأحمر من توقيع ساندرو وأتت السترة بأزرار مزدوجة، نسقتها مع الكعب المدبب باللون نفسه.

من جانبها، اعتمدت كلوي غريس إطلالة مماثلة أثناء تواجدها في نيويورك، وتألقت ببدلة من الكتان نسقتها مع القميص من الظل نفسه مع الأحذية الفضية.

فمن بدت الأجمل منهما ببدلة البنطلون الحمراء؟

اترك تعليقاً