موضة

شاهدي.. هكذا تنسق الشقيقات كارداشيان إطلالاتهن اليومية مع ألوان سياراتهن!

محتوى مدفوع

لم تحقق الشقيقات كارداشيان كل هذا الشهرة وكل هذا الثراء من فراغ، بل ما يبدو واضحاً هو أنهن يُجِدن فن التسويق لأنفسهن بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي ويُحسِنَ استغلال ما لديهن من أموال في تعزيز صورهن بمجموعة من الحيل الذكية. ومن أبرز تلك الحيل هي حرصهن على إبهار المتابعين، الذين تقدر أعدادهم بالملايين حول العالم، بكل ما هو جديد ومختلف ومستفز في بعض الأحيان. ونشرت بهذا الخصوص صحيفة "ذا صن" البريطانية تقريراً مصوراً تبرز فيه الطريقة التي تقوم من خلالها الشقيقات كارداشيان بتنسيق إطلالاتهن وفق لون سياراتهن الباذخة، عند خروجهن أو عند خضوعهن لجلسات تصوير خاصة بهن من وقت

لم تحقق الشقيقات كارداشيان كل هذا الشهرة وكل هذا الثراء من فراغ، بل ما يبدو واضحاً هو أنهن يُجِدن فن التسويق لأنفسهن بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي ويُحسِنَ استغلال ما لديهن من أموال في تعزيز صورهن بمجموعة من الحيل الذكية.

ومن أبرز تلك الحيل هي حرصهن على إبهار المتابعين، الذين تقدر أعدادهم بالملايين حول العالم، بكل ما هو جديد ومختلف ومستفز في بعض الأحيان. ونشرت بهذا الخصوص صحيفة "ذا صن" البريطانية تقريراً مصوراً تبرز فيه الطريقة التي تقوم من خلالها الشقيقات كارداشيان بتنسيق إطلالاتهن وفق لون سياراتهن الباذخة، عند خروجهن أو عند خضوعهن لجلسات تصوير خاصة بهن من وقت لآخر.

وأوضحت الصحيفة أن تلك العادة باتت تحرص عليها الشقيقات المليونيرات خلال الآونة الأخيرة، باهتمامهن بجعل إطلالاتهن اليومية تبدو متطابقة مع السيارة التي سيستقلّنها.

اترك تعليقاً